فن و مشاهير

الطفلة سو تحتفل بحفل زفافها.. لن تصدق كيف أصبح شكلها

طفلة مسلسل الكبير أوي.. تصدرت الفنانة الشابة ليلى عدنان، صاحبة دور الطفلة “سو” بمسلسل الكبير أوي، تريند منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك عقب عقد حفل زفافها مساء أمس الأربعاء، علي شاب من خارج الوسط الفني.

وتداول عدد كبير من رواد السوشيال ميديا، صورًا من حفل زفاف الفنانة الشابة ليلى عدنان، وتفاجأ رواد السوشيال ميديا بخبر زواجها، وتقدمها في السن عن أخر ظهور لها في مسلسل الكبير أوي، بطولة الفنان أحمد مكي.

وظهرت ليلى عدنان في صور حفل زفافها، مرتدية فستان أنيق مكشوف الأكتاف، واضعة ميك أب بالألوان الترابية، رافعة خصلات شعرها إلي أعلي، كما ارتدت ليلى عدنان اكسسوارات باللون الفضي.

واحتفلت ليلى عدنان، بحفل زفافها بحضور الأقارب والأصدقاء داخل أحد الفنادق الكبري في القاهرة، وسيطرت مشاعر الفرحة والبهجة علي الأجواء، ونالت صور الفنانة ليلى عدنان، اعجاب عدد كبير من قبل رواد السوشيال ميديا.

وعلق رواد السوشيال ميديا علي مدي سرعة الوقت وكبر طفلة مسلسل الكبير أوي المشاكسة، لتصبح شابة فاتنة، وعبروا رواد السوشيال ميديا عن صدمتهم بصور الطفلة “سو”.

وجاءت التعليقات من قبل رواد السوشيال ميديا علي حفل زفاف الفنانة ليلى عدنان، كالاتي: “أحنا عجزنا أوي – إزاي كبرت بسرعة كدة – شكلها لسه صغير وكيوت مشاء الله”.

الفنانة الشاية ليلى عدنان هي من مواليد 14 مارس عام 2000، وتبلغ من عمرها 23 عامًا، ودخلت ليلى عدنان في مجال التمثيل منذ صغرها بعمر 13 عام، وشاركت في مسلسل “الكبير أوي” بطولة الفنان أحمد مكي.

وخطفت ليلى عدنان أنظار الجمهور بطباعها المشاكسة وبخفة دمها وملامحها البريئة الصغيرة، كما شاركت ليلى عدنان في مجموعة مسلسلات وهي: “شارع عبد العزيز”، و”نور مريم”.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى