آخر الأخبار

مايا دياب تتألق بإطلالة كلاسيكية بيضاء مميزة..سعرها صادم!

نشرت الفنانة اللبنانية مايا دياب صورة جديدة لها لتشارك بها جمهورها ومتابعيها ،وذلك على حسابها الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ “انستجرام”.

حيث ظهرت الفنانة اللبنانية مايا دياب في الصورة بإطلالة كلاسيكية مميزة، حيث أطلت ببنطلون جينز ضيق، وتوب أبيض، فوقه بلايزر أبيض من توقيع بالمان، ويبلغ ثمن التصميم ما يقرب من 2,650 دولار.

وأضافت مايا إطلالاتها جمالا بحقيبة حمراء، وأرتدت حذاء ستيلو باللون الأبيض، ووضعت نظارة شمسية على عينيها، أما لتسريحة شعرها، فتركت شعرها القصير منسدلا في تسريحة بسيطة.

جدير بالذكر، أن الفنانة اللبنانية مايا دياب قد حضرت مؤخرا حفل افتتاح الدورة الثانية من مهرجان الجونة السينمائي الدولي، والذي أقيم مساء الخميس 20 سبتمبر.

وتألقت الفنانة اللبنانية في الحفل بفستان أسود طويل وضيق شديد الأناقة، ووضعت نظارة شمسية صغيرة إكسسوار على عينيها، وتركت شعرها الأصفر القصير منسدلا على ظهرها، وتزينت بمكياج ترابي زادها جمالا.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى