آخر الأخبار

جماهير هامبورج تشعل النيران في الملعب بعد الهبوط لأول مرة في تاريخه.. فيديو

بعد تأكد هبوط فريق هامبورج الألماني رسميًا لدوري الدرجة الثانية الألماني، بعد الخسارة أمام فريق بوروسيا مونشنجلادباخ اليوم السبت، في الجولة الأخيرة من عمر الدوري الألماني الممتاز.

وبهذه الخسارة، هبط فريق هامبورج رسميًا إلى دوري الدرجة الثانية الألماني لكرة القدم، وتعد هذه هي المرة الأولى في تاريخ النادي من حيث الهبوط للدرجة الثانية بعدما كان يقف دائمًا في منتصف جدول البوندسليجا الألمانية.

ومن جانبهم، قامت الجماهير الخاصةة بفريق هامبورج الألماني، بإرتكاب أعمال شغب عنيفة داخل ملعب المباراة، وهو الملعب الرئيسي لفريق هامبورج الألماني، حيث قاموا بإشعال الألعاب النارية في الملعب وإلقائها داخل أرضية الملعب وعلى المقاعد ما تسبب في اشتعال الملعب بالنيران.

جدير بالذكر، أن هبوط هامبوورج كان مرتبط بفوز فولفسبورج الألماني على كولن في المباراة التي أقيمت اليوم السبت في نفس الموعد، ويقف هامبورج في المركز الـ 17 وقبل الأخير برصيد 31 نقطة، كما هبط فريق كولن صاحب المركز ال18 في المركز الأخير برصيد 22 نقطة.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى