فن و مشاهير

تامر حسني يكشف مفاجأة عن طفل غزة المرتجف.. لن تصدق ما حدث

شارك الفنان تامر حسني فيديو لأحد أطفال غزة والذي ظهر مرتجفًا من شدة الخوف مما يرتكبه الاحتلال الإسرائيلي ضدهم، والذي تفاعل معه رواد السوشيال ميديا.

وكشف تامر حسني خلال الفيديو عن مفاجأة بشأن الطفل المرتجف، وهي أنه عاد لابتسامته من جديد، ونشر له فيديو وهو يلعب مع الأطفال.

رسالة مفاجئة من تامر حسني لطفل غزة المرتجف.. ماذا قال؟

وقال تامر: «فاكرين خوف الطفل ده والفزع اللي كلنا شوفناه على ملامحه لما شوفت الڤيديو ده حسيت بشوية أمل لما شوفته مبتسم تاني وبيلعب زيه زي أي طفل في سنه حقه إنه يكون دلوقتي بيلعب ومبسوط».

وتابع:  «يا رب يا رحيم نشوف كل أطفال غزة كده وترجعلهم الفرحة من تاني واللي ملحقناش نشوفهم كده.. هم عند ربهم في فرحة أكبر من كده في جنات النعيم اللهم احفظ غزة وأهل غزة وأطفال غزة آمين آمين آمين يا رب العالمين».

لمشاهدة الفيديو من هنا

وقال الطفل المرتجف «محمد أبو لولي»، في الفيديو الذي تم تداوله على نطاق واسع: «كنت نايم»،  ولم يتحدث بغيرهما، حتى احتضنه الطبيب ليهدأ من روعه.

من جانبه، قال «وائل سعد أبولولي»، والد الطفل: «الوضع صعب للغاية، إحنا عايشين في مدارس الإيواء (الأونروا)، لا في مياه ولا كهرباء ولا أكل».

وتابع: «المساعدات ضعيفة وضئيلة جدًا، بننام على الأرض، بنتعرض للأوبئة والأمراض بسبب نقص المياه. عايشين حياة مأساوية وغير طبيعية».

اقرأ ايضا:

«مش هقدر أعمل كده».. محمد سلام يفاجئ الجميع بقرار جرئ

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى