آخر الأخبار

تفاصيل عرض الزمالك لضم عبدالله السعيد

تقدم مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بعرض مغري لعبدالله السعيد صانع العاب النادي الأهلي من أجل ضمه للقلعة البيضاء بداية من الموسم المقبل.

ويحق لعبدالله السعيد التوقيع لأي فريق خلال الوقت الحالي دون الرجوع للنادي الأهلي، في ظل رفضه حتى الأن لتجديد عقده مع القلعة الحمراء حتى الأن، والذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

واكد مصدر موثوق أن مرتضى منصور تواصل مع وكيل عبدالله السعيد خلال الفترة الماضية من أجل معرفة الطلبات المادية للتعاقد مع اللاعب، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأضاف أن رئيس الزمالك عرض على عبدالله السعيد 25 مليون جنيه، مقابل انتقاله للقلعة البيضاء لمدة موسمين، حيث يحصل اللاعب على 12.5 مليون جنيه في الموسم الواحد.

وأوضح أن السر في ارتفاع قيمة عرض الزمالك لضم السعيد يرجع لكون اللاعب حرًا، ولن يتم دفع أي مبالغ مالية مقابل انتقاله للقلعة البيضاء، وسيتحمل النادي الأبيض فقط راتبه خلال الموسمين المقبلين بالقيمة التي تم عرضها عليه.

وأتم ان مرتضى منصور طلب من وكيل عبدالله السعيد سرعة الرد على العرض المقدم، من أجل إنهاء إجراءات التعاقد في أقرب وقت، حيث يرغب رئيس الزمالك حسم الصفقة المدوية قبل أن يتدارك الأهلي موقفه ويرضخ لطلبات اللاعب من أجل تجديد عقده.

شاهد أيضًا..

باسم مرسي يتمسك بالفرصة الأخيرة رغم استبعاده من قائمة المنتخب الوطني

هل ينتقل جون أنطوي للزمالك؟.. عدلي القيعي يجيب

شيكابالا يفتح الباب أمام استمراره في السعودية الموسم المقبل

«ديلي ميل» تتحدى| قوة هجومية ضاربة في ليفربول الـ MSF تُزيح الـ MSN ببراعة

أزارو مرشح بقوة لتحطيم رقم تاريخي لمحمود الخطيب مع الأهلي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى