آخر الأخبار

مرتضى منصور يكشف حقيقة رفع الحصانة عنه

خرجت شائعات أمس الثلاثاء تفيد برفع الحصانة عن المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، تمهيدًا للبدء في إجراء التحقيقات معه، إلا أنه خرج بنفسه لنفي ما يتم تداوله، مؤكدًا أن تلك الشائعات لا أساس لها من الصحة.

وأشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أن الخبر الذي انتشر على غالبية المواقع والقنوات بشأن رفع الحصانة عنه، هو خبر كاذب يسعى صاحبة لإثارة البلبلة وهدم استقرار النادي الأبيض، واستمرار تراجعه.

وأضاف مرتضى منصور، أن ما يتم نشره وتداوله عن رفع الحصانة أكاذيب، موضحًا أن النيابة العامة طلبت رأي المكتب الفني للمجلس بشأن الإدلاء بأقواله في البلاغ المقدم منه ضد محمد الأمين وعلاء عبد المنعم وأحمد الشرقاوي أعضاء مجلس النواببسبب نشرهم لأكاذيب عن نادي الزمالك ومرتضى منصور لتشوية صورته.

تابع مرتضى منصور، أن مكتب النائب العام تقدم بطلب أمام رئيس مجلس النواب، علي عبد العال، لرفع الحصانة عن مرتضى منصور، ليمثل للتحقيقات التي تجريها النيابة العامة في القضية المرفوعة منه ضد محمد الأمين وعلاء عبد المنعم وأحمد الشرقاوي فقط.

شاهد أيضا:

الأهلي يحدد خليفة عبد الله السعيد تمهيدًا لضمه.. والزمالك يرد

رسميًا.. جاهزية ثنائي الفراعنة لمباراتي البرتغال واليونان وإصابة عمر جابر

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى