آخر الأخبار

مؤلف «الطوفان» يفاجئ الجميع بأحداث جديدة على عكس التوقعات

فاجأ مولف مسلسل الطوفان السيناريست “محمد رجاء” الجميع اليوم بأحداث جديدة على عكس ما كان متوقع خلال الأيام السابقة فبعد أن تم تسريب بعض الأحداث ومن بينها عدم شهادة يوسف الأخ الأصغر على اخوته بقتل أمهم وضياع الأرض، جاءت حلقة المسلسل اليوم لتقلب الطاولة على كافة التوقعات.

انتحرت روجينا والتي كانت تقوم بدور الدكتورة حنان وقامت بقطع شرينها، فيما قام “فتحي عبد الوهاب” الذي يجسد دور المدرس بالانتقام من زوجته والتي جسدها الراقصة الشهيرة “دينا” وقام بتسريب غاز البوتجاز ومن ثم تفجير الشقة بكليهما.

فيما واجه الممثل أحمد زاهر الذي يقوم بدور “عمر” اخته الكبرى “وفاء عامر” والتي تقوم بدور “منيرة” بأن زوجها “ماجد المصري” والذي يقوم بدور “خالد مخلوف” هو الشيطان وراء قتل الأم وينتهي اللقاء بين كل من عمر وخالد بقتل كل منهما الأخر.

وقامت “أيتن عامر” التي تجسد دور “داليا” فقامت بقتل زوجها عبر وضعها السم في الطعام، وينتهي المسلسل بأن يوسف يستكمل مشوار حياته ويسير بطريق الغناء فيما تضع وفاء عامر مولودها.

وبذلك يكون قد خالف السيناريست محمد رجاء التوقعات وكذلك خالف نهاية فيلم الطوفان ليضع بصمته على هذا المسلسل الذي نال اعجاب الكثيرون.

شاهد أيضا..

بعد قتل أمهم وضياع الأرض.. نكشف تفاصيل الحلقات الأخيرة من مسلسل «الطوفان»

شاهد| رد فعل الجمهور السعودي على أغنية «الملك سلمان»

أول ظهور للفنانة زينة رفقة أطفالها التوأم.. شاهد

دعاء جمال

دعاء جمال ، صحفيه ومترجمة متخصصة في الشؤون الخارجية ، حاصلة على ليسانس ألسن و تمهيدي ماجستير في ترجمة اللغه العبرية، بحب الرسم والموسيقي ومشاهدة افلام الرعب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى