فن و مشاهير

الخميس المقبل.. علي حسين الصادق يحيي حفلا غنائيا في الغورية

يستعد المطرب علي حسين الصادق، لإحياء حفلًا غنائيًا يوم الخميس المقبل الموافق 28 سبتمبر، وذلك على خشبة مسرح قبة الغوري في الغورية أمام شارع المعز.

وينطلق حفل علي حسين الصادق، في تمام الساعة 8 مساًء، ليقدم لجمهوره باقة من أشهر أغانيه التي قدمها منذ بدايته الغنائية، ويصل سعر تذكرة الحفل إلى 90 جنيه فقط.

معلومات عن علي حسين الصادق

بداياته قال إن أول أغنية قدم بها نفسه للجمهور كانت سينجل تحت عنوان “آن الأوان” عام 2003، وبعدها طرح ألبوم حمل نفس العنوان، مشيرا إلى أنه واجه العديد من الصعوبات فى تلك المرحلة وكان حريصا على دراسة الموسيقى العربية دراسات حرة، موضحا أن ذلك كان أول الاختبارات الصعبة التى واجهها وبعد أن نجح فيه، جاء الاختبار الأصعب من وجهة نظره، وهو البحث عن اعتماده كمطرب فى الإذاعة والتليفزيون والذى كان بمثابة دفعة معنوية كبيرة بالنسبة له فى بداية مشواره.

بدء علي حسين الصادق، مشواره الغنائي عام 2003 عندما طرح أغنية تحمل اسم “آن الأوان”، وبعدها طرح ألبوم يحمل نفس العنوان، درس الموسيقى.

واشتهر علي حسين، بـ تأثره بالمطرب الراحل أحمد منيب، حيث يعتبره مدرسة وقودته، ومثله الأعلى، وتعلم منه البساطة والصدق، والإخلاص في العمل، وأن ما يخرج من القلب بيدخل القلب.

وقدم مجموعة من الأغاني يعتبر أشهرها منها أغنية ومتزعليش وهى أغنية وطنية من كلمات الشاعر شريف حمدى، وأحمد مرزوق وألحان ياسر نور، وغنى أغنية حزين جدا سعيد من كلمات الشاعر بدوى جمعة وألحان يحيى منير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى