فن و مشاهير

تصرف غريب من خطيبة مصطفى درويش في ذكرى الـ40 على رحيله

تحل اليوم ذكرى الـ40 على وفاة الفنان مصطفى درويش الذي وافته المنية بشكل مفاجئ، وفاجئت خطيبته الجميع ولم تنشر أي صور أو فيديوهات مما أثار دهشة الجمهور.

ولكن رجح لبعض أنها بالتأكيد في حالة نفسية صعبة بسبب وفاته، وخاصة أنها ظهرت في جنازته وهي في حالة انهيار تام.

خلال الأيام الماضية جرى تداول صور جديدة نشرتها خطيبة مصطفى درويش بدون تعليق، ظهرت فيها وهي إلى جانبه مرةً في خروجه معه في أحد المطاعم، وأخرى كانت ترتدي فيها فستان سوريه ويرتدي هو أحد ملابس العمل التي استخدمها في تصوير دور ضابط الطيران.

الصور التي شاركتها خطيبة مصطفى درويش كانت الأولى منها إذ لم تتحدث عن علاقتها به من قبل، لكن «درويش» تحدث عنها قبل وفاته في أحد اللقاءات التلفزيونية، وأعلن حينها أنه في علاقة حب لفتاة خارج الوسط الفني، وعدد صفاتها كونها سيدة أعمال ناجحة وعاقلة، وهو يحب ذلك النوع من النساء.

وأوضحت: «هي الحمدلله خارج الوسط الفني عشان شغلهم صعب والوقت كدا مش هلحق أقعد معاها، كمان من مواصفاتها يكون دمها خفيف بتخلق روح حلوة، وفي نفس الوقت عاقلة، بتعرف تفكر أقدر أخد رأيها مش فاضية داخليًا ، وكمان عندها بيزنس خاص»، فاستطاعت بجمالها وقدرتها خطف قلب أحد أشهر العزاب في السينما، إذ توفى قبل زواجه عن عمر 43 عاماً.

وكان أول ظهور لخطيبة الراحل مصطفى درويش في جنازته، وكانت في حالة انهيار وصدمة تامة مصحوبة ببكاءٍ شديد، إذ أطلت وهي مرتدية ملابس كاجوال بسيطة، فيما التف عدد من الحضور حولها لمواساتها، ومن بعد الجنازة والعزاء لم تظهر في اي لقاءات إعلامية

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى