آخر الأخبار

أحلام تخطف الأنظار بفستان بأكمام ريش في حفلها بمدينة لوس أنجلوس ..صور

تألقت الفنانة الإماراتية أحلام بإطلالة ساحرة خلال إحيائها حفلا غنائيا ضخما على مسرح دولبي في مدينة لوس أنجلوس، في ولاية كاليفورنيا الأمريكية.

حيث أطلت الفنانة الإمارتية بإطلالة خاطفة للأنفاس، حيث أختارت فستانا من مجموعة مصمم الأزياء العالمى إيلي صعب من مجموعة ربيع 2018.

وقد تميز فستان أحلام بالحبيبات اللماعة باللون الأزرق الفاتح،طغت على التصميم من الأعلى إلى الأسفل،كما زين أكمام التصميم بالريش المتطاير،ما منحها إطلالة مختلفة جمعت بين الأناقة والاحتشام.

واعتمدت أحلام على شعرها المموج المنسدل على كتفيها وارتدت إكسسوار شعر مُلفتًا يتناسب مع إطلالتها، كما ظهرت بمكياج أبرز يرتكز على الألوان الهادئة المتناسقة مع ملامحها،وأكملت إطلالتها بمجموعة من المجوهرات الراقية.

جدير بالذكر، أن أحلام الشامسي مغنية إماراتية. تلقب نفسها بـ «الملكة»، كما لقبها المغني السعودي محمد عبده بلقب «فنانة الخليج»، كما تُعتبر أحد المغنيات الأعلى أجراً بإحياء الحفلات والمهرجانات في الوطن العربي، وهي أول فنانة خليجية غنت في تونس وذلك في مهرجاناتّ قرطاج المعروفة بأسم «سوسة والحمامات» .

كما شاركت بالغناء في فلسطين لمرّتين في مهرجانات رام الله وبير زيت، وهي المطربة خليجية الأولى والوحيدة إلى اليوم التي شاركت بمهرجان جرش بالأردن لمرتين، ليبياوالجزائر، مهرجان تدمر بسوريا، لبنان، المغرب في كلّ من مهرجان موازين العالمي ومراكش.


شاهد أيضا:
شاهد| دنيا سمير غانم تتألق بإطلالة كلاسيكية جذابة في أحدث جلسة تصوير..صور

شاهد| قمر تشعل الانستجرام بفستان أزرق مثير في أحدث جلسة تصوير.. صور

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى