آخر الأخبار

سبب «غريب» وراء الحالة السيئة لملعب «مختار التتش» خلال ودية الجونة

كشف مصدر مقرب من داخل القلعة الحمراء، السب وراء ظهور ملعب “مختار التتش” في وضع مترتدي خلال الفترة الأخيرة، وخاصة خلال مواجهة الجونة الودية الأخيرة.

وخاض الأهلي مبارة ودية أمام نظيره الجونة، على ملعب “مختار التتش” بمقر النادي الرئيسي بالجزيرة، في إطار الاستعداد لمواجهة تاونشيب البوتسوني المقبلة في دوري أبطال إفريقيا وانتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، وظهر الملعب في صورة سيئة للغاية حيث غاب العشب الطبيعي عن تغطية معظم أرجائه، وكان ملئ بالـ “المطبات”، الأمر الذي أثار استياء الكثيرين من الحالة التي وصل إليها ملعب التدريب الرئيسي للفريق الأحمر.

وقال المصدر ان السب وراء ظهور معب مختار التتش بهذه الصورة السيئة، جاء بناء على رغبة المدير الفني للأهلي الفرنسي باتريس كارتيرون، من اجل تعود اللاعبين على الأجواء في الملاعب الإفريقية، والتي لاتختلف كثيرًا عن الصورة التي ظهر عليها ملعب الفريق الأحمر.

ومن المقرر ان تجري مواجهات الجولة الرابعة من منافسات دوري المجموعات بدوري الأبطال سريعًا، وقبل بداية الموسم الكروي في مصر، حيث يواجه الأهلي تاونشيب مرة أخرى في السادسة من من مساء الـ 28 من يوليو الجاري على ملعب “بوتسوانا الوطني”.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في ترتيب المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط، خلف الترجي التونسي صاحب الصدارة بـ 7 نقاط، بينما حل كمبالا سيتي ثالثًا برصيد 3 نقاط وبفارق الأهداف عن تاونشيب الذي بات يتذيل المجموعة.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. مرتضى منصور يطيح بأيمن حافظ من منصب مدير الكرة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى