فن و مشاهير

تصريحات مفاجئة من جورجينا عن السعودية بعد حضورها حفل توزيع جوائز joy awards

حالة من الجدل تسببت فيها عارضة الأزياء جورجينا رودريجيز زوجة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي النصر السعودي، وهذا بعد ظهورها في حفل توزيع جوائز joy awards، والذي أٌقيم على مسرح بكر الشدي في منطقة بوليفارد رياض سيتي بالمملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض.

وظهرت جورجينا بالوشاح الخليجي وفستان باللون الأزرق، عن حضورها الحفل، قالت إنها سعيدة جدًا بحضور حفل joy awards وسعيدة بالأجواء المبهرة في السعودية.
وقالت جورجينا إنها سعيدة بوجودها في السعودية، وقالت إنها سعيدة بحب الجمهور ليها وإنها بتحب السعودية وعائلتها وأطفالها كمان بيحبوها، وده لأنها بلد رائع.

وانطلق، حفل توزيع جوائز Joy Awards، اللي بيجمع عدد كبير من النجوم من مصر والوطن العربي، ويقام على مسرح أبو بكر الشدي في البوليفارد بالرياض في المملكة العربية السعودية.

ويتنافس النجوم على حصد جوائز الممثل والممثلة المفضلة في فئة المسلسلات، الوجه الجديد المفضل في المسلسلات، وفي فئة الموسيقى جائزة الفنان والفنانة المفضلة، وجائزة الأغنية المفضلة، الوجه الجديد المفضل في الموسيقى، وجائزة الممثل والممثلة المفضلة في السينما، جائزة الفيلم المفضل، وتوجد جائزة الرياضي المفضل والرياضية المفضلة.

وبالتزامن مع وصول العديد من نجوم الفن من الوطن العربي، رصدت عدسات الكاميرات صورًا لوصول نجم المسلسلات التركي الشهير إنجين اكيوريك، اللي نال شهرة واسعة بمسلسله الشهير ابنة السفير واللي شاركته في بطولته الفنانة التركية توبة، ولم ترصد الصور المتداولة اكيوريك بمفرده، بل كان برفقة الفنانة التركية ديميت اوزدمير.

وحفل جوائز صناع الترفيه أو جوي أواردس‏، هو أضخم حفل يحتفي بصناع الترفيه في العالم العربي في مجال الفن والسينما والدراما والموسيقى والرياضة، ويقام الحفل في العاصمة السعودية الرياض ضمن فعاليات موسم الرياض، وده بيتم ترشَّيح فيه أفضل الفنانين والفنانات في مختلف المجالات، ضمن ثلاثة عشر جائزة. يجمع ألمع النجوم والمشاهير في مكان واحد، ويتضمن عروض ومراسم متنوعة.

بيتميّز حفل جوائز صنّاع الترفيه بأن الجمهور هو من يختار الفائزين في مختلف الفئات، وذلك من خلال التصويت لعدّة جوائز مختلفة ضمن 5 فئات، هي: السينما والموسيقى والمؤثرين الاجتماعيين والرياضة والمسلسلات الدرامية، ويُرشّح لكل جائزة 4 مرشّحين.

النسحة اللي فاتت من حفل جوائـز صنّـاع التـرفيـه Joy Awards اتعملت يوم 27 يناير 2022، والحـدث الضخم ده ضمن فعاليات موسم الرياض بنجوم عرب وعالميين في الفن، والرياضة، وشخصيات مؤثرة.

وكان حضور النجمين العالميين جون ترافولتا، وسلمان خان مفاجأة الحفل، وكمان الفنانة المصرية إيمي سمير غانم اللي واجهت الجمهور لأول مرة في حدث” فني بعد وفاة والديها، لتكريم ذكرى الراحلين.

وأحيا الحفل نخبة من المطربين العرب وحظيت إطلالات النجوم على السـجـادة البنفسجية بـتـفاعـل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى