آخر الأخبارفن و مشاهير

تصريح خطير لزينة بشأن المساجد: «ده الفرق بين الجوامع والمسلسلات» (فيديو)

أثارت الفنانة زينة حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد تصريحاتها حول تصوير مسلسلات رمضان 2020 في هذه الأجواء، خاصة مع انتشار فيـ.ـروس كـ.ـورونا المسـ.ـتجد.

وأضافت «زينة» خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «القاهرة الآن» عبر فضائية «العربية الحدث» أنها تعاني من كثرة المطهرات، وأدوات التعقيم التي تستخدمها في البيت أو في «اللوكيشن»، قائلة: «بعد ما بخلص التصوير عاملة غرفة عزل لنفسي عشان أولادي ووالدتي».

تصريح خطير لعادل إمام عن المحجبات في مصر.. لن تتوقع ماذا قال

مفاجأة صادمة.. وفاة فنانة شهيرة إثر جرعة مخدرات زائدة (صور)

 

وتابعت الفنانة زينة ساخرة: «أثناء عودتي للمنزل بدخل من غرفة بعيدة عن أولادي، علشان أغير كل هدومي، وأخد دش أغسل نفسي وأقوم بتغير ملابسي بالكامل وبطهر نفسي وأيدي بالكحول، وبعدها بخرج ليهم وأنا لابسه قناع أنا عايشة في البيت بيه عشان خايفة على أولادي ووالدتي».

زينة
زينة

وتابعة الفنانة: «في بعض المواطنين بيهاجمونا علشان بنصور مسلسلات رمضان في ظل أزمة كورونا، مع وضع مقارنة بقرار إغلاق المساجد، وبيقولوا ليه الممثلين مش عاوزين يبطلوا تمثيل؟!.. على فكرة إحنا اللي هنسليكم».

https://www.youtube.com/watch?v=Qt5_zuapCN4

وأوضحت أنها بدأت تصوير مسلسل جمع سالم قبل أزمة تفشي فيروس كورونا، وتم الانتهاء من ثلث المسلسل، معلقة: «في عمالة يومية شغالة معانا ولو وقفنا رزقهم هيتقطع، ودي عماله أنتم ببتبرعوا ليهم، لو وقفنا في ناس ستضرر كثيراً».

https://www.youtube.com/watch?v=F9N6dTjR2Ps

وتابعت: «التعقيم في الشغل موجود ولابسين ماسكات، والكحول على طول، حرام نخرب بيت المنتج، في حجات كتير توقفت وأصبح التصوير صعب، وأنا بجسد شخصية دكتورة، وأقول للناس المسلسل في قصة هادفة».

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى