فن و مشاهير

تعرف على أسباب تأجيل مسلسل أبو العروسة الحلقة 113

قررت مجموعة قنوات dmc تأجيل الحلقة 113 من مسلسل أبو العروسة، ولم تعلن القناة عن سبب عدم عرض حلقة أبو العروسة الحلقة 113 للجمهور.

تأجيل الحلقة 113 من مسلسل أبو العروسة
وتسأل الكثير من متابعي المسلسل عن سبب تأجيله، و التي أثارت الجدل على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

أبو العروسة 113 يوتيوب

ابو العروسة 113

وبطريقة طريقة ومداعبة للجمهور نشر الصحفي يسري الفخراني، والذي يشغل مهمة المشرف العام على المحتوى الدرامي بقنوات dmc والرئيس لقناة دي إم سي دراما عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك فيديو لطفلة لا يتعدى عمرها السنتين وهي تركض باتجاه شاشة التليفزيون وترقص أثناء عرض تتر مسلسل أبو العروسة الجزء الثاني.

سبب تأجيل ابو العروسة 113

ويرجع سبب عدم عرض مسلسل ابو العروسة ١١٣ اليوم نظرا لتأجيل نشرها عبر قناة دي إم سي ودي إم سي دراما الناقلة لمسلسل ابو العروسة الجزء الثاني لليوم الاثنين بسبب انشغال القناة بتغطية اجتماعات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي في أسوان.

البث المباشر لـ ابو العروسة 113

وقررت فضائية dmc أمس الأحد عدم عرض حلقة مسلسل أبو العروسة 113، وحتى الآن ولم تعلن عن سبب عدم توفير عرض حلقة أبو العروسة 113 للجمهور.

https://www.youtube.com/watch?v=n32Os1mVZgE

قصة مسلسل أبو العروسة

ينتمي المسلسل إلى نوعية الـ60 حلقة وينتمي إلى الدراما الاجتماعية، التي تجمع شمل الأسرة نحو شاشة التليفزيون بعد اختفاء تلك النوعية من المسلسلات لسنوات طويلة سيطرت خلالها الأعمال التي تتناول العنف وعددا كبيرا من الظواهر السلبية التي تأثر بها المجتمع.

ويتناول العمل مشكلات داخل الأسرة بين الآباء والأبناء، نظرا لاختلاف الأجيال والتطور الكبير الذي يطرأ على المجتمع، ويركز العمل على الطبقة المتوسطة والتحولات التي أصابتها.

“أبو العروسة” من تأليف هاني كمال وإخراج كمال منصور، بطولة رانيا فريد شوقي وسيد رجب وسوسن بدر ونرمين الفقي ومدحت صالح وميدو عادل ومحمود حجازي وكارولين عزمي.

موعد عرض أبو العروسة 2 على قناة “dmc”
العرض الأول : 8 مساءً.

الإعادة الأولى: 3 بعد منتصف الليل.

الإعادة الثانية: 12.30 ظهرًا.

– موعد عرض “أبو العروسة 2” على قناة “dmc دراما”.
العرض الأول: 11 مساءً.

الإعادة الأولى: 9 صباحًا.

موضوعات متعلقة :-

الحلقة 112 من أبو العروسة تحقق مليون مشاهدة في 3 ساعات

 

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى