آخر الأخبارفن و مشاهير

تعرف على أول ضحية قرار هاني شاكر بمنع مطربي المهرجانات من الغناء في مصر

بعد صدور قرار نقيب المهن الموسيقية، الفنان هاني شاكر، قامت شرطة السياحة بمنع مغني المهرجانات عمر كمال من المشاركة بإحياء حفل زفاف بأحد الفنادق القريبة من مطار القاهرة، في أول تطبيق لقرار نقابة المهن الموسيقية منع مشاركة مطربي المهرجانات بأي حفل.

ومن جانبه، قال المستشار الإعلامي لنقابة المهن الموسيقية، طارق مرتضي إن الفنان هاني شاكر توجه بالشكر إلى شرطة السياحة لتنفيذها القرار الصادر من النقابة، والذي طالب فيه الجهات المعنية بمنع مطربي المهرجانات من المشاركة في أي حفل.

لن تصدق ما وجده «التربي» داخل قبر عبدالحليم حافظ.. ومفاجأة بشأن جثمان العندليب

بعد سنوات من الغياب.. ظهور مفاجئ وغير متوقع لسماح أنور (صور)

 

وكان الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية قد أصدر في وقت سابق قرار بمنع مطربي المهرجانات من العمل، كما حذر جميع المنشآت السياحية والأندية من التعامل معهم.

وبعد ذلك القرار، كشفت النقابة أنه سيتم إعادة النظر في قضية الفنان محمد رمضان، مشيرين إلى أنه من الممكن أن يتم استثناؤه من القرار.

وفي سياق مُتصل، أكد طارق مرتضى، المتحدث باسم نقابة الموسيقيين، في تصريحات صحفية أن قرار منع مطربي المهرجانات من العمل يشمل محمد رمضان، وإن النقابة لن تمنحه تصريحا بالغناء مرة أخرى.

وكان نقيب الموسيقيين هاني شاكر أصدر تنبيها مهما على كل المنشآت السياحية والبواخر النيلية والملاهي الليلية والكافيهات، بعدم التعامل مع مطربي المهرجانات.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى