فن و مشاهير

تعرف على البلد التي اختارها رامز جلال للمقلب الجديد

يصور الفنان الكوميدي رامز جلال برنامج المقالب الجديد الخاص به بإحدى الجزر داخل دولة أندونسيا، والمفترض عرضه خلال شهر رمضان المقبل.

كما سافر رامز مع فريق عمله غلى إندونسيا لتصوير أولى حلقات البرنامج الكوميدي هناك، وقد كتم الفريق بأكمله على تفاصيل الفكرة الخاصة بالمقلب هذا العام عكس ما اعتدنا عليه كل عام من تسريب للفكرة قبل العرض على شاشات التلفزيون.

ويعد هذا العام التاسع على التوالي الذي يقوم فيه رامز بعرض تلك النوعية من برامج المقالب، رغم أن الصيت الخاص بها هبط بشكل ملحوظ خاصة بعد تصريح عدد كبير من الفنانين الذين وقعوا ضحية البرامج بمعرفتهم المسبقة بتعرضهم للمقلب، وهذا ما جعل الجمهور يشن هجوما عليه ويشكك بالمصداقية.

يذكر أن رامز جلال ظهر في رمضان الماضي ببرنامج “رامز تحت الصفر” والذى تم تصويره فى روسيا واعتمدت فى فكرته حول وصول مصر لكأس العالم حيث يتم دعوة الفنانين ولاعبي كرة القدم لزيارة الملاعب التي سيلعب عليها المنتخب في روسيا، وخلال الرحلة التي تكون في الجبال تتعطل المركبة المخصصة لمثل هذه الطرق، ليظهر دب قطبي وأحيانا نمر ويقوم بالهجوم على المركبة.

هالة محمد

هالة محمد حاصلة على ليسانس الآداب قسم الصحافة جامعة حلوان، قمت بالعمل كصحفية بقسم الاقتصاد سابقا، وحاليا أعمل كمحررة تحقيقات بإحدى الجرائد الورقية، أهوى القراءة وكتابة القصص الصحفية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى