فن و مشاهير

تعرف على سبب رفض عمرو سعد دخول نجله رابي مجال الفن

قال الطفل رابي عمرو سعد، ابن الفنان عمرو سعد، إن والده كان مُعارضًا لرغبته في دخول عالم التمثيل، مُشيرًا إلى أنه كان يواجه رغبته هذه بالتعجب قائلاً: “هتستفاد ايه يعني!”. ابن عمرو سعد

أوضح الطفل رابي خلال لقائه في حلقة برنامج “The Insider بالعربي” عبر شاشة “دبي”، أن والدته شيماء فوزي، هي من كانت تُشجع موهبته، مؤكدًا على أنها هي من أقنعت والده بخوض هذه التجربة.

من جانبها، قالت “فوزي” إن رابي يتمتع بالموهبة التي تؤهله دخول مجال التمثيل، مُعلقة: “عنده موهبة وحابب يجرب والرغبة بتبتدي بالتجربة”، لافتة إلى أن الطفل يتأثر دائمًا بوالده وبما أن عمرو سعد، فنان معروف، فمن المؤكد أن رابي قد تأثر به.

كما أشارت إلى أن المخرج أحمد شفيق، هو أول من مد يد العون لـ رابي، بعد أن اكتشف موهبته، حيث استعان به بعد ذلك في أكثر من عمل فني، لافتة إلى أن شركات الإنتاج بعد ذلك أصبحت تشترط في بعض الأحيان أن يكون رابي شريكًا لوالده في العمل الفني.

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى