فن و مشاهير

تعرف على سبب عدم زواج نيرمين الفقي حتى الأن

كشفت الفنانة نيرمين الفقي عن سبب عدم زواجها حتى الأن، وعن السر رشاقتها وجمالها وعن الكثير من أسرار حياتها الشخصية من خلال تصريحات صحفية لها .

تعرف على سبب عدم زواج نيرمين الفقي حتى الأن

أكدت الفقي أن سر عدم زواجها حتى الأن هو عدم وجود الحب الحقيقي، مؤكدة انها تلقت الكثير من عروض الزواج ولكن لم يناسبها أى شخص، مشيرة إلى أن الرجل الذي كان من المفترض الزواج بها طلب منها السفر معه للخارج

واستكملت حديثها قائلة: أنها رفضت السفر وقررت وقتها إتخاذ قرار الانفصال، وذلك لعدم رغبتها في الابتعاد عن والدتها في هذه الفترة، وأوضحت أنها لم تشعر بأي ندم على هذا القرار.

واحتفلت الفنانة الممثلة نرمين الفقي بعيد ميلادها الـ47، بحضور مجموعة كبيرة من أصدقائها، الذين حرصوا على مشاركتها فرحتها بهذا اليوم، والتقتوا الكثير من الصور التذكارية معها.

جدير بالذكر، أنه تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي أنباء حول تعرض الفنانة الممثلة نرمين الفقي إلى حادث سير خطير، متسائلين عن تفاصيل الحادث والحالة الصحية لنرمين الفقي.

فكشفت الفنانة الممثلة رانيا محمود ياسين عن حقيقة ما تداول من أخبار حول تعرض الفنانة نرمين الفقى إلى حادث سير خطير.

 

وأكدت أن كل من يتم تداوله غير صحيح وعار تماما من الصحة، وقالت رانيا محمود عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك: “يا جماعة شائعة إن نرمين الفقي عملت حادثة مفيش الكلام ده، هي كويسه الحمد الله وبخير ولسه قافلة معاها حالًا”.

 

آخر أعمال نرمين الفقي كان مسلسل “أبو العروسة” الذي حقق نجاحا جماهيريا كبيرا بجزأيه الأول والثاني، وهو من تأليف هاني كمال وإخراج كمال منصور، بطولة سيد رجب وسوسن بدر ورانيا فريد شوقي ونرمين الفقي ومدحت صالح وميدو عادل ومحمود حجازي، وولاء الشريف وكارولين عزمي وصفاء الطوخي وأحمد صيام.

موضوعات متعلقة :-

شاهد .. تامر حسني وزوجته على خطى عمرو دياب ودينا الشربيني ومتابعوهم : ” نفس الملابس”.

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى