فن و مشاهير

 تعرف على شخصيات نجوم الفن في مسلسلات رمضان 2019

شخصيات نجوم الفن في مسلسلات رمضان 2019

ينطلق الماراثون الرمضاني في أقل من شهر والذي سيشهد موسم درامي مختلف، ويجهز الكثير من نجوم الفن أعمالهم التي يقدمونها في مسلسلات رمضان لعام 2019.

وفي مسلسلات رمضان لعام 2019 تنافس 25 عملاً فنياً، تشهد العودة للكثير من نجوم الفن الغائبين، عن الماراثون الرمضاني السابق منهم أحمد السقا، ومحمد إمام، وغيرهم من الأسماء الهامة.

مسلسلات رمضان 2019

ويقوم كل نجون بتقديم شخصية مختلفة عن ما قدمه من قبل، و مع اتضاح معالم أغلب المسلسلات التي يجري تصويرها، نرصد معكم أبرز الشخصيات التي يقدمها نجوم الفن في مسلسلات رمضان 2019

شخصيات نجوم الفن في مسلسلات رمضان 2019

 مسلسلات رمضان 2019

أمير كرارة

على مدى الجزءين السابقين من مسلسل «كلبش» تحولت شخصية (سليم الأنصارى) التى لعبها النجم أمير كرارة، إلى بطل شعبى، يجد فيه الجميع صفات الشهامة والرجولة ونصرة الحق وتحقيق العدالة، ويواصل الجزء الثالث من «كلبش» المقرر عرضه فى رمضان المقبل، حكاية (سليم الأنصارى) الذى سيفاجأ الجميع بعدم رغبته فى الاستمرار بالعمل بوزارة الداخلية، ويسعى إلى الاستقالة، ومع تطور الأحداث يقبل رؤساؤه استقالته، ويخلع الزى الميرى، ويتجه إلى عالم رجال الأعمال، ويقوم بتأسيس شركة أمن ومن هنا تبدأ صراعات جديدة لا تنتهى.

 

ويشهد الجزء الثالث انضمام عدد كبير من النجوم من بينهم هشام سليم، وأحمد عبد العزيز، وأحمد العوضى، وهيدى كرم، وأمانى كمال، وأميرة العايدى، مسلسل من إنتاج سينرجى للمنتج تامر مرسى وتأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمى.

 مسلسلات رمضان 2019

محمد رمضان

أما الفنان محمد رمضان جاء مسلسله”زلزال” ضمن مسلسلات رمضان 2019،  تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج إبراهيم فخر، تقع أحداث المسلسل فى فترة التسعينيات وتصل ذروة القصة مع وقوع زلزال 92 الذى راح ضحيته الكثيرون، ويجسد محمد رمضان دور شاب من عائلة بسيطة، كل همها هو تملك البيت الذين يسكنون فيه وضمان حقهم عند المالك، ويعمل (رمضان) بموقف ميكروباصات ويقع فى حب الفنانة العائدة من الاعتزال حلا شيحة، والتى تلعب دور فتاة شعبية، تقف على عربة فول بالموقف، المسلسل من إنتاج تامر مرسى، ويشارك فى بطولته كل من نسرين أمين وماجد المصرى.

مسلسلات رمضان 2019

ياسر جلال

الفنان ياسر جلال يستكمل مسيرة النجاح التي حققها في المواسم السابقة، ويخوض الماراثون الرمضاني 2019، بدور ملاكم شعبي بمسلسله” لمس أكتاف”

لمس أكتاف من تأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى، يجسد فى المسلسل دور (أدهم) ملاكم نال الكثير من الجوائز ولكنه يتورط فى أعمال إجرامية مع عصابات مافيا، وعندما يفكر فى الابتعاد عن هذا الطريق، لن يتركوه فى حاله، ويشارك فى بطولة المسلسل حنان مطاوع، وإيمان العاصى، وهبة عبد الغنى، ومحمد عز وسمر مرسى.

موضوعات متعلقة :-

يوسف الشريف يكشف حقيقة مشاركته في رمضان 2019

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى