فن و مشاهير

تعرف على صحابة شخصية “يسر” الحقيقة التي قدمتها هبة مجدي

تعاطف الجمهور في بداية الأحداث مع بطلة العمل “يسر” التي تؤدي دورها الفنانة هبة مجدي، بعد تعرضها لحادث أدى إلى فقدانها القدرة على الحركة. وظن الجمهور أن الأحداث ستتوالى حول معاناتها والمواقف الصعبة التي ستمر بها جراء ذلك، ولكنها سرعان ما فاجأت الجمهور بعودتها للحياة بشكل طبيعي وامتهانها مهنة شاقة كمساعد مخرج، في رسالة كلها أمل وقوة وإيجابية لمن يشاهدها.

وفي ظل هذه الحالة الإيجابية الذي خلقها المؤلف وتأثر بها الجمهور، اتضح أن هذه الحكاية ليست مجرد خيال في ذهن المؤلف، وإنما هناك قصة واقعية تشبه قصة هذه البطلة، لبطلة أخرى استكملت حياتها بإيجابية وفي نفس الظروف والمهنة، وهي المخرجة مي أمجد.

وتحدثت المخرجة مي، عن الحكاية في تصريحات صحفية قائلة: قصة مسلسل “عيشها بفرحة” مختلفة تماما عن قصتي، ولكن الشيء المشترك بيني وبين بطلة العمل أنها فتاة تجلس على كرسي وتعمل مخرجة. “لأن مفيش حد بيعمل كده، لكن قصتي من أولها لآخرها مش كده خالص”.

وتابعت: لم أتعرض لحادث مثل بطلة العمل، لكنني ولدت بهذه الحالة، وأرى أن بطلة العمل هبة مجدي قريبة جدا من شخصيتي. “نفس الكرسي ونفس استايل لبسي، حتى الشنطة بتاعتي”.

وأضافت: لم أُكن على دراية بأن هناك مسلسل يتناول قصة تُشبه قصة حياتي، حتى فوجئت باتصالات هاتفية من أصدقائي، يتساءلون ما إذا كان أحد قرر طرح قصتي في عمل فني، وعند ذاك قررت مشاهدة العمل وأعجبت به بشدة وبطريقة سرده للقصة بزاوية إيجابية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى