آخر الأخبارفن و مشاهير

تعرف على قرار نقابة الموسيقين في التحقيق مع شيرين عبد الوهاب

قررت لجنة التحقيق بنقابة الموسيقيين برئاسة المستشار عبد الرحمن سعد تأجيل التحقيق مع شيرين عبد الوهاب لجلسة 10 أبريل لحين حضورها إلى مقر النقابة .

نقابة الموسييقين تدين أفعال شيرين عبد الوهاب

وكانت لجنة التحقيقات، بنقابة الموسيقيين بدأت التحقيق فيما نسب إلى المطربة من عبارات تمس الأمن القومى المصرى فى حفلها الأخير بدولة البحرين الشقيقة، وذلك بحضور المحامي المستشار حسام لطفي نيابة عنها ولكن لجنة التحقيق رأت ضرورة حضور شيرين بنفسها وهو ما دفع اللجنة لتأجيل الجلسة.

 شيرين عبد الوهاب

ويترأس لجنة التحقيق المستشار عبد الرحمن سعد من مجلس الدولة وبعضوية الدكتور علاء سلامة رئيس لجنة العمل بالنقابة والمايسترو أحمد رمضان سكرتير عام النقابة، والمستشارين علاء عامر وسعد المتولى محاميي النقابة.

وتعود أحداث الواقعة حول تصريحات فى حفل بالبحرين وهو الامر الذى اعتبرته النقابة نوعا من الامساس بالامن القومى ودفعها لوقفها عن الغناء والتحقيق معها.

بالفيديو .. محامي شيرين عبد الوهاب يوضح الموقف القانوني لموكلته

كشف الدكتور حسام لطفي المستشار القانوني لموكلته، عن حيثيات إيقاف نقابة المهن الموسيقية لموكلته، مؤكداً أن النقابة أصدرت بياناً بإحالة شيرين إلى التحقيق وليس إدانتها كما يزعم البعض .

شيرين عبد الوهاب
وعبر حسام لطفي عن استياءه من حالات البلاغ الكثيرة التي تقدم ضد موكلته قائلاً : ” فكرة إن كل 3 شهور لدينا بلاغ ضدها فيجب أن نضع حدا لهذا التسيب فنحن نسئ لمصر بتلك البلاغات”.

محامي شيرين عبد الوهاب يوضح الموقف القانوني 

وأوضح “لطفى” خلال لقاء خاص ببرنامج “THE INSIDER” والمذاع عبر فضائية “دبي” ، الموقف القانوني لموكلته؛حيثُ أنها عندما أصدرت تصريحاتها لم تكن على أرض مصر ، كما أن البلاغ المقدم فيها لم يوجد به أى تسجيلات لها وإن فرض وجود هذا التسجيل فهو تم دون إذن النيابة وبالتالى فهو دليل براءة وليس إدانة.

شيرين عبد الوهاب

بالفيديو .. المقطع المتسبب في إيقاف شيرين عبد الوهاب

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، الفيديو الذي تسبب في إيقاف شيرين عن الغناء، وذلك بعد تصريحاتها الجرئ في حفلها بدولة البحرين 14 مارس الجاري.

وظهرت في الفيديو، تقول لجمهورها البحريني، نصًا: «أنا هنا أتكلم براحتي .. في مصر ممكن يسجنوني. .. لمشاهدة الفيديو اضغط هنــــــــا

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى