فن و مشاهير

تعليق مثير من سما المصري على صورة ياسمين الخطيب بين أحضان خالد يوسف!

سخرت الراقصة الاستعراضية سما المصري من المذيعة ياسمين الخطيب، بعد تداول صورة لها بين أحضان المخرج خالد يوسف، والتي أثارت جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية.

ونشرت سما الصورة المتداولة عبر حسابها الشخصي على إنستجرام، وعلقت عليها قائلة: «صورة بعنوان عندما يلتقي الجمال والبرلمان.. وكان كتاب (ولاد المرة) هو أجمد كتابات الست دي».

وأضافت سما المصري: «صدقوني حاولت أصفي النية بس مالقتش مصفى مقاس البرجين دول عندي في البيت.. مصر كلها بقت أبراج ياجدعان.. الولية دي شتمتني قبل كده وأنا مش عارفاها مين دلوقتي بس عرفتها وجه الوقت اللي أرد لها الجميل».

ياسمين الخطيب وخالد يوسف

وأردفت الراقصة المصرية: «الشتاء صعب برضه وعايز حضن.. ماتظلموش الست دي بتدفي من السقعة».

وكانت الإعلامية ياسمين الخطيب قد كشفت حقيقة الصورة المنتشرة لها بين أحضان المخرج خالد يوسف، وكتبت ياسمين منشورًا عبر حسابها الشخصي على «فيسبوك» :«منذ عدة أعوام أعلنت زواجي، ولم أُفصح عن هوية الزوج، لاعتبارات لا تخص أحدًا سوى عائلتي».

ياسمين الخطيب وخالد يوسف

وأضافت: «فتكهن البعض أن الزوج رجل الأعمال المصري فلان، أو الملياردير الخليجي علان، وآلمني – جدًا – ظن البعض أنني قد أقترن برجلٍ لثرائه فقط، وأنا التي أكدت بقلمي مرارًا أن الزواج عهد لا عقد.. عهد شرطه الحب، وليس عقدًا شرطه المهر».‬

ياسمين الخطيب وخالد يوسف

واستكملت ياسمين الخطيب: «ولما ازدادت الشائعات رواجاً، اضطررت إلى دحضها بتأكيد زواجي من مخرج وسياسي مصري، فسهُل على الفضوليين فك اللغز باسم المخرج والبرلماني خالد يوسف، وقامت على إثر القصة عاصفة على السوشيال ميديا، صحبتها أخرى على المستوى الشخصي، هدأت بإعلاني طلاقي عبر صفحتي الرسمية على فيس بوك».

ياسمين الخطيب وخالد يوسف

وأضافت: «كانت هذه آخر فصول القصة، التي اختار أبطالها حفظها في درج الذكريات، إجلالاً لعصر من العشق الكبير، وحرصاً على ما تبقى من الود والإحترام.. اليوم قرر أحدهم أن يفتش في أوراقنا ويعبث بمصائرنا، ضارباً بعرض الحائط أبسط قواعد احترام الخصوصية، بل والإنسانية، فنشر صورة جمعتني بـ خالد يوسف خلال فترة زواجنا، غير مبالٍ بتبعات فعلته على الطرفين!».

ياسمين الخطيب وخالد يوسف

‫وأوضحت ياسمين الخطيب: «فإذا كان الغرض من نشر الصورة هو التسلية فقد تحقق، وإذا كان الغرض هو الضغط عليّ لتأكيد الأمر، فنعم.. كنت متزوجة من هذا الرجل، وتداول صورتي برفقته لا يُسيء إليّ، وإنما يُسيء لناشريها».

ياسمين الخطيب وخالد يوسف

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى