فن و مشاهير

تعليق ناري من أنغام بعد تكريمها في السعودية من Joy Awards وأزمة ديما قندلفت

علقت المطربة أنغام على حصولها على جائزة JOY AWARDS والتي أقيمت منذ يومين في الرياض تحت رعاية هيئة الترفية السعودية برئاسة ترك آل الشيخ والتي حدثت بعدها انتقادات كبيرة لأنغام نتيجة تجالها ديمما قندلفت وسامر المصري على المصري وكشف امنيتها بأن يعطيها الجائزة أبوناصر.

وقال أنغام في أول تعليق ليها عبر صفحتها الرسمية «فيس بوك»: «كل الشكر لجمهوري العزيز المحترم على دعمهم واختيارهم لي لأكون الأفضل وشكر كبير للقائمين على مهرجان Joy Awards وشكر وتحيه لهيئة الترفيه ومعالي المستشار تركي آل الشيخ على دعم الفن والفنون ومبدعين الوطن العربي».

وأقيم الحفل على مسرح بكر الشدي في منطقة بوليفارد رياض سيتي، بالمملكة العربية السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض 2023، وحرصت أنغام على توجيه رسالة شكر إلى المملكة العربية السعودية وجمهورها، كما أهدت الجائزة التي حصلت عليها إلى مصر، قائلة: «كنت منتظرة أبوناصر يسلمهالي بس مش مشكلة، شكرًا على الجائزة وشكرًا بالنيابة عن كل المكرمين».

بينما قامت الفنانة السورية ديما قندلفت بالرد على أنغام قائلة: ««تعلمنا احترام المسرح، خشبة وجمهور وشركاء، لكن البعض بسبب الارتباك، بتخونن الكلمة بالتعبير عن الذات أنغام كل التوفيق».

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى