فن و مشاهير

تعليق ناري من ناقد على تصريحات ياسمين عبد العزيز والعوضي

علق الناقد الكبير طارق الشناوي على تصدر اسم ياسمين عبدالعزيز تريند مواقع التواصل الاجتماعي، عقب بكائها في حلقة الإثنين الماضي ببرنامج “صاحبة السعادة” مع الفنانة إسعاد يونس

وكتب “الشناوي” عبر حسابه الرسمي بموقع فيسبوك: “المكان الطبيعي والوحيد لحكاية ياسمين والعوضي هو مكتب المأذون، وليس البرامج التليفزيونية والتي يعلن فيها كل طرف أن الثاني ليس هو فقط حبه الوحيد بل عشقه الحقيقي”.

وتابع: “كل منهما أقام صلاة استخارة ومن الواضح أن العلامات إيجابية، فما هو سر الانتظار، هل من أجل مثلا زيادة مساحة التشويق، الطلاق بينهما استغرق من الزمن (فيمتو ثانية) فلماذا صارت عودتهما بسرعة السلحفاة”.

مقالات أخرى قد تهمك

السبب الحقيقي وراء وفاة والدة كريم عبد العزيز.. وكواليس اللحظات الأخيرة

بعد أنباء انفصالها.. أول رد من المطربة أصالة يفاجئ الجمهور

تصدرت الفنانة ياسمين عبد العزيز محركات بحث مواقع التواصل الاجتماعي، بعد عرض الجزء الأول من حلقتها مع الفنانة إسعاد يونس ببرنامجها صاحبة السعادة، والتي كشفت خلاله الفنانة العديد من أسرارها عن حياتها وعلاقتها بالفنان أحمد العوضي.

وفي أول رد فعل للفنانة ياسمين عبد العزيز، نشرت عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، جزء من لقائها مع الفنانة إسعاد يونس ببرنامجها صاحبة السعادة، وجاء في هذا الجزء تصريحاتها على إمكانية زواجها مرة أخرى، وقالت: أنا حبيبة معرفش أبقى لوحدي، بس أنا أعمل إيه في قلبي دلوقتي؟ أي حاجة من ربنا خير، ربنا مبيعملش حاجة وحشة إحنا البني آدمين اللي مؤذيين، وربنا مبيعملش إلا كل خير، وأنا راضية.

وبعد هذه التصريحات، دخلت الفنانة ياسمين عبد العزيز في حالة من الضحك الهستيري بعد رد فعل إسعاد يونس على هذا الحديث، وعلقت ياسمين على هذا الفيديو على إنستجرام: الناس آخر الليل بتنام، أنا وصاحبتي آخر الليل، وبطريقة طريفة شاركت ياسمين عبد العزيز هذا الفيديو، وهذه الطريقة يستخدمها الجمهور في التعليق على المواقف بطريقة كوميدية، وهو ما يعرف بـ “الكوميكس”.

وعلى جانب آخر، تحدثت الفنانة ياسمين عبد العزيز، عن علاقتها بزوجها السابق الفنان أحمد العوضي، والتي قالت فيها مع الإعلامية والفنانة إسعاد يونس، عبر برنامج صاحبة السعادة على قناة DMC: أنا مش بحب أحمد أنا بعشقه، أنا لما حبيت أحمد اكتشفت أني مكنتش بحب قبل كده، وأن أحمد هو أول حب في حياتي، أنا كنت فاكرة أن قبل كده ده حب ولكن هو مش كده، أحمد الحب الحقيقي، أنا عن نفسي عملت استخارة وعمرة واللي ربنا رايده يكون، وعارفة إنه بيحبني.

كما كشفت ياسمين عبد العزيز مفاجأة لأول مرة عن أزمتها الصحية، مؤكدة أن هذه الأزمة كانت بسبب رغبتها في الإنجاب من أحمد العوضي، موضحة: أنا دخلت أعمل العملية عشان أشيل الكياس، عشان أحمل، وأول مرة أقول الكلام ده، ودي طبيعتي أني قبل ما أحمل لازم أشيل الكياس، وفي بنتي وابني عملت كدا، أدخل أعمل عملية أشيل الكياس وأحمل، وبعد مسلسل اللي ملوش كبير اتفقت مع العوضي أني أحمل،  ودخلت العملية وحصلت الغلطة دي وكنت هموت فيها، وربنا كتبلي عمر جديد.

مقالات أخرى قد تهمك

“ممكن تتجوزي تاني بعد العوضي؟”.. رد مفاجئ من ياسمين عبد العزيز

“لو شفتي العوضي هتعملي إيه؟”.. رد مفاجئ من ياسمين عبد العزيز

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى