آخر الأخبار

محام بالنقض يكشف عن الشاهد الوحيد في حادث فيلا الرحاب.. فيديو

تحدث جمال الخطيب، المحامي بالنقض، عن الشاهد الوحيد في قضية حادث فيلا الرحاب ، وذلك خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج “على مسئوليتي” على قناة “صدى البلد”، حيث قال إن هناك مجموعة من المشتبه فيهم من يتم عرضهم حاليا على النيابة في قضية قتل أسرة كاملة بالرحاب.

وأضاف الخطيب، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج “على مسئوليتي” على قناة “صدى البلد”، أنه تم توجيه استدعاء بعض من المشتبه فيهم والذين لهم تعاملات مالية مع رب الأسرة.

وأوضح جمال الخطيب، المحامي بالنقض، أن الشخص الوحيد المشتبه فيهم قيد التحقيق، ولا توجد أدلة تدينهم، ولكن التحقيق يجب أن يتم بعد العثور على مستندات لدى المجني عليه تحتوي على أسماءهم وأرقام هواتفهم أو تدل على أي شئ يدينهم.

وأشار المحامي بالنقض، إلى أن النيابة تجري التحقيق حاليا مع الشاهد الوحيد في القضية حتى الان وهو فرد الأمن في الفيلا القريبة من فيلا الضحايا، وهو يعتبر الشاهد الوحيد في القضية.

جدير بالذكر، أن شقيق الأب، قال خلال مداخلته الهاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج “على مسئوليتي” على قناة “صدى البلد”، :”الأمر به جريمة بلا شك دي جريمة قتل، عماد أخويا لا يمكن أن يأذي نملة، عماد محب للحياة حريص على الناس، إنما يقتل نفسه ويقتل ولاده!”.

وأضاف رأفت قائلا :”أخويا معلهوش ديون، ولو عليه مليون ونص شوية حاجات على حوائط الفيلا قادرة على سداد ديونه، دة لو كان هناك ديون أصلا زي مابيتقال”.

شاهد أيضا:
شقيق ضحية الرحاب يفجر مفاجأة من العيال الثقيل حول الحادث.. فيديو

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى