فن و مشاهير

تغريدة مبهمة لـ محمد سامي حول سرقة مجهوده في ولد الغلابة و أحمد السقا يرد

أثار المخرج محمد سامي جدلاً واسعاً بتدوينة نشرها على صفحته الشخصية بموقع “فيس بوك”، وذلك حول سرقة مجهوده ونسب الأعمال لغير أصحابها في مسليل “ولد الغلابة”، ولم يلبث دقائق وقام بحذفها من على صفحته .

تغريدة مبهمة لـ محمد سامي حول سرقة مجهوده في ولد الغلابة و أحمد السقا يرد

 

وكتب  محمد سامي قائلاً : “حسبي الله ونعم الوكيل في اللي سارق مجهودي وبيتمنظر بيه، حسبي الله ونعم الوكيل في أي حد وافق على سرقة مجهودي، ونسبه لواحد معملش شغله، حسبي الله ونعم الوكيل ألف مرة، وربنا مابيسبش حق، وعندي أدلة على كلامي بس يخلص رمضان”، إلا أنه عاد وحذف “البوست” بعد عدة دقائق دون الكشف عن أسباب ذلك.

تدوينة محمد سامي

وفي تغريدة أخري للفنان احمد السقا الذي أعلن دعمه لمحمد سامي، حيث نشر صورتهما سويًا عبر حسابه على “إنستجرام”، وعلّق عليها كاتبًا: “الحق يقال إن الشكر الأكبر عن مسلسل (ولد الغلابة)، لسهره على كل تفاصيل المشروع من بدايته لغاية انتهائه، عين رائعة تشرف على كل تفاصيل المسلسل بكل عناصره، تعود للمخرج الكبير والمبدع والفنان محمد سامي، تحية من القلب”.

احمد السقا على إنستجرام

“ولد الغلابة” بطولة أحمد السقا ومحمد ممدوح ومي عمر وإنجي المقدم وهبة مجدي وإدوارد وكريم عفيفي وهادي الجيار وصفاء الطوخي، تأليف أيمن سلامة، إخراج محمد سامي، إنتاج صادق الصبّاح.

موضوعات متعلقة :-

شاهد …دينا الشربيني ترتدي قميص عمرو دياب  

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى