آخر الأخبارفن و مشاهير

تفاصيل إصابة إعلامية لبنانية شهيرة بـ فيـ.ـروس كـ.ـورونا

أثارت الأنباء المتداولة بشأن إصابة المذيعة وعارضة الأزياء اللبنانية لجين عضاضة، بـ فيـ.ـروس كـ.ـورونا المستجد (كوفيد ١٩)، وذلك بعدما أعلن عدد من المواقع الإخبارية اللبنانية والعربية.

ويُذكر أن الإعلامية اللبنانية لجين عضاضة، هي أرملة الملياردير السعودي الراحل وليد الجفالي، وهو شقيق رجل الأعمال طارق الجفالي، الذي سبق وقام بخطبة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، منذ سنوات عدة قبل أن يتوفى في عام 2008.

اقرأ أيضًا

درة تثير الجدل على مواقع التواصل بـ «ملابس الجيم» (صور)

ابنة عمرو دياب تشعل مواقع التواصل بوصلة رقص غريبة (فيديو)

 

https://youtu.be/deg1ew4xH6w

وأشارت التقارير الإخبارية إلى أن لجين عضاضة، الزوجة السابقة لرجل الأعمال السعودي الراحل وليد الجفالي، أجرت فحوصات طبية في مستشفى الجامعة الأمريكية بالعاصمة اللبنانية بيروت، بعد عودتها من بريطانيا، وارتفاع درجة حرارتها.

وأفادت التقارير إلى أنه تبين من الفحوصات الطبية إصابة لجين عضاضة بـ فيـ.ـروس كـ.ـورونا الجديد، بعدما شعرت بالإعياء الشديد وارتفاع درجة حرارتها، فتم نقلها إلى مستشفى رفيق الحريري الجامعي للخضوع لإجراءات الحجر.

https://www.youtube.com/watch?v=hM6d92LPdvw

يشار إلى أن لجين عضاضة من الشخصيات الشهيرة في الوطن العربي ولبنان، فهي مذيعة وعارضة أزياء سابقة، وهي أيضًا أرملة الملياردير الشهير وليد الجفالي، الذي تزوجته في عام 2012.

 

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى