آخر الأخبارفن و مشاهير

تفاصيل جديدة ووقائع مثيرة عن ليلة مقـتـ,ـل ابن مروة ميمي

بعد يوم واحد من واقعة مقـتـ,ـل ابن الإعلامية مروة ميمي الذي لقي حتفه برصـ,ـاصة في الرأس، أطلقت على يد صديقه في شقته في الزمالك.

ووفقًا لما ذكرته شقيقة الإعلامية مروة ميمي، فإن الضحية طلب من الجاني عدم اللعب بالسلاح، وأنه اختبأ منه عندما أخرجه وبدأ المزاح به، والدليل على ذلك أن جثة الراحل وجدت خلف الباب.

اقرأ أيضًا

ميس حمدان تثير الجدل بوصلة رقص جريئة وإطلالة عـ,ـارية (فيديو)

تفاصيل هروب ابن أصالة بعد قتله أحد الشباب في التجمع الخامس

 

وخلال مداخلة هاتفية في برنامج «مساء dmc»، أضافت شقيقة مروة ميمي أن الراحل كان يلعب كرة القدم فقط، فهو ليس من هواة ألعاب العنف، مشيرة إلى أن أحد أصدقائه الذين شهدوا الحادث المفجع، كشف أن القتيل كريم رفض المزاح بالمسدس، وطلب من صديقه عن انزاله إلا أن الأخير ظل ممسكًا به، حتى خرجت الرصاصة الطائشة التي أودت بحياته.

وفي سياق مًتصل، فجاءت الكلمات الأولى للمذيعة مروة ميمي بعد مقتل ابنها الوحيد، تطلب القصاص من قاتله قائلة: «أنا مش هتهدى نارى غير بعد ما يرجع حق ابني، وبطالب بالقصاص العادل».

مروة ميمي
مروة ميمي

وعن ليلة مقتل ابنها، قالت المذيعة مروة ميمي أن ابنها كان جالسًا مع أصدقائه في شقة المتهم في الزمالك، ومزح صديقه بإخراج مسدس والده إلا أن ابنها طلب منه أن ينزل بقوله: «نزل السلاح دا انا مبحبش الحاجات دي ومبحبش الهزار بيها»، إلا أن الموقف تطور وانتهى بإطلاق رصاصة أودت بحياة ابنها.

وفي ذات سياق القضية المفجعة، أمرت النيابة العامة بحبس الطفل المتسبب في مقتل ابن مروة ميمي لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق، مع توجيه له تهمة القتل الخطأ، بينما أفرج على باقي أصدقاء الراحل بضمان مالي بـ 10 آلاف جنيهًا.

https://www.youtube.com/watch?v=yzmOjDZaOJw

يذكر أن مقتل ابن مروة ميمي جاء على يد صديقه الذي أطلق رصاصة عن طريق الخطأ، وذلك بعد أن دعا الأخير أصدقاءه إلى منزله في الزمالك، فرفع عليهم مسدسًا بداخله ذخيرة على سبيل المزاح، إلا أن رصاصة خرجت بالخطأ فأودت بحياة ابن مذيعة قناة النهار في الحال.

 

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى