فن و مشاهير

تفاصيل حذف ألبوم شيرين عبد الوهاب من على اليوتيوب

كشف حسام لطفي محامي الفنانة شيرين، حقيقة حذف ألبوم شيرين عبد الوهاب من على اليوتيوب، حيث قال إن الفنانة شيرين تعاقدت مع شركة “نجوم” ثم لم تلتزم شيرين بعمل واحد فقط، لذا اتجهت الشركة للقضاء ولكن ليس من حقها أن تحذف أغانى الألبوم من على “يوتيوب”.

وكشف “محامي الفنانة” عن سبب الخلاف بين الشركة والفنانة بسبب أنه تم التعاقد أن شيرين ستسلمهم 3 ألبومات ولكنها سلمت شركة نجوم ألبومين فقط، معلقًا: “ملهمش عندنا حاجة غير إنهم يحصلوا على الحد الأدنى من قيمة العقد أو إن شيرين تصور الفيديو كليب وتطرح ألبوم آخر”.

وأوضح أن الشركة بالفعل حذفت ألبوم أنا كتير من على “يوتيوب” وذلك لأنها تملكه ولها الحق فى ذلك أما ألبوم “نساى” لم يتم حذفه من أي موقع.

يذكر أن، الفنانة المطربة شيرين عبد الوهاب، كانت أطلقت أحدث ألبوماتها نساي شكل جديد على اليوتيوب وذلك بالتعاون مع موقع التواصل الاجتماعي لنشر الفيديوهات الشهير بـ يوتيوب التابعة لشركة جوجل باستخدام أحدث خاصية لديها وهي “يوتيوب پريمير”.

وبذلك تعتبر الفنانة المطربة شيرين عبد الوهاب هي أول من يطلق ألبوم كامل مباشر باستخدام “الپريميير” في الشرق الأوسط.

وحيث ظهرت شيرين في الكليب بلوك جديد مختلف تبدو كأنها إمرأة أخرى، وتسائل العديد من جمهورها ومحبيها عن هل هذه الصورة لشيرين أم لا.

وقررت شيرين عبد الوهاب طرح ألبومها الجديد “نساى” فى أكتوبر الحالي وتحديدا فى نفس يوم عيد ميلادها بعد إنتهاء كافة المراحل الخاصة بالألبوم، وبدء حملة الترويج له.

وحيث ظهرت شيرين عبد الوهاب في الكليب بلوك جديد مختلف تبدو كأنها إمرأة أخرى، وتسائل العديد من جمهورها ومحبيها عن هل هذه الصورة لشيرين أم لا.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى