آخر الأخبارفن و مشاهير

تفاصيل يكشفها لأول مرة.. عصام كاريكا يعلن اعتزاله الفن بسبب أنغام

عبر الفنان عصام كاريكا عن مدى رغبته في العمل مع الفنانة أنغام، مؤكدًا أنه تعاون كملحن مع عدد كبير من نجوم الفن منهم الكينج محمد منير والهضبة عمرو دياب وصابر الرباعي وراغب علامة ومصطفى قمر وحكيم، ولكن لم يتعاون حتى الآن مع أنغام.

وخلال لقاء تليفزيوني، كشف الفنان عصام كاريكا أنه يتمنى العمل مع أنغام، ومازح مقدمة برنامج «ذا إنسايدر»، المُذاع عبر فضائية «دبي» قائلا: «بعد أنغام اعتزل بقى»، مشيرًا إلى أنه ينتظر لحن مناسب ليعرضه عليها خلال الفترة المقبلة، وأنه لو اعتزل بعد تلحين أغنية لأنغام سيكون وصل إلى ما يتمناه.

اقرأ أيضًا

شاهد.. هكذا ظهرت رضوى الشربيني بعد ارتدائها للحجاب

شاهد كيف تغير شكل بوسي بعد إجراؤها عملية تجميل (صور)

 

 

View this post on Instagram

 

حبيبتي دبي

A post shared by Essamkarika (@essamkarikaoffical) on

وكشف «كاريكا» خلال اللقاء أنه سيقوم بتلحين جميع الأغاني لمسرحية «لوكاندا الأوباش»، حيث طلبه المنتج حمدي بدر لهذا الأمر، وأنه سعيد بهذا التعاون ومتفائل بالمسرحية والتعاون مع مايا دياب.

ويُذكر أن الفنان عصام كاريكا ولد في أسوان في 13 مايو سنة 1969 لأب مصري وأم سودانية، وعاش فترة من حياته في محافظة أسوان.

وعن عمله في الفن، فقد أشار عليه بعض المقربين بالذهاب إلى مصر ومن مصر بداية رحلته في عالم الشهرة حيث كان يحيي الحفلات والتي سرعاناً ما نقلته إلى عالم الفن والأضواء بسرعه كبيرة.

ويعيش الفنان عصام كاريكا مع عائلته في االقاهرة منذ فترة لمع في أغنية «روميو» الذي ذاع صيتها في مصر، بينما كانت بدايته من خلال تلحينه لأغنية الفنان محمد محيي «أعتابك على ايه».

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى