جمال شعبان يكشف سر نشر محمد رمضان صورة الدولارات.. مفاجأة للجميع

كشف عميد معهد القلب السابق الدكتور جمال شعبان، سر نشر محمد رمضان صورة الدولارات على حساباته الشخصية، بمواقع التواصل الاجتماعي.

وقال جمال: “جمعني لقاء إنساني بالفنان محمد رمضان في مكتبه بالدقي، ووجدته إنسانا بارا بأهله وبأمه التي تعيش بالقرب منه، وتواصلنا مع إحدى الحالات من مرضى القلب وهو سيتكلف بعلاجها ودفع 300 ألف جنيه نظير تركيب جهاز لها”.

ولفت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “صالة التحرير” الذي تقدمه الإعلامية عزة مصطفى بقناة “صدى البلد”: “اقترحت على محمد رمضان  تدشين مؤسسة رمضان الخيرية وهو مقتنع بالفكرة وسيقوم بدراستها وقال لي أنا من البسطاء وقلبي على البسطاء”.

وتابع: “محمد رمضان أخبرني أنه كان يقصد من الصورة التي ظهر فيها وبجوار رزم من الدولارات، أنه كان رايح أمريكا وعايز يوصل رسالة للنجوم والوسط اللي هناك أنه مش جاي منبطح ولا بيتسول وعايز يعرف النجوم هناك في أمريكا أنه غني ومش جاي منبطح وقال الدخلة دي بتقدمني بشكل معين وبتعمل لي برستيج وأنا مبشتغلش عشوائي وبقعد أدرس أي حاجة قبل ما أعملها”.

وتابعت: “محمد رمضان قال لي أنا بتعلم من ردود الأفعال وبحاول أتطور من نفسي، وقال أنا عايز أدي للبلد اللي ساعدتني ودعمتني”.

وكشف الدكتور جمال شعبان عميد معهد القلب السابق، عن مقابلة الفنان محمد رمضان له وذلك من خلال صورة نشرها برفقته على حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

وأكد الدكتور جمال شعبان أن الفنان محمد رمضان وفى بوعده قائلا: “وعدني بالمساهمة في علاج حالات كثيرة وخاصة الحالات الخطيرة التي تعاني من اختلال  كهرباء القلب والمعرضة لخطر السكتة القلبية”.

وأضاف: “بدأنا بالتواصل مع أول حالة من المنيا والترتيب لتركيب أول جهاز يتكفل بتكاليفه كاملة والتي تصل إلي ٣٠٠ ألف جنيه مصري”.

Exit mobile version