أخبار الحوادث

مفاجآت صادمة بشأن طريقة إنهاء حياة سيدة بورسعيد على يد ابنتها وعشيقها

كشفت تحقيقات النيابة العامة، التفاصيل الكاملة لقتل داليا الحوشي على يد ابنتها البالغة من العمر 20 عامًا بمساعدة عشيقها والبالغ من العمر 14 عامًا.

وأكدت تحقيقات النيابة أن عقد النية على الجريمة كان مبيتًا من المتهمين من قبلها وذلك لأن الأم الضحية القتيلة وصلت منزلها بشكل مفاجئ ودخلت لتجد ابنتها نورهان خليل في أحضان “حسين م ف” على فراشها وداخل غرفة نومها، وهو ما جعل المتهمين يخططان لقتلها.

وتوصلت التحريات إلى أن المتهم اتفق مع عشيقته على قتل أمها وبالفعل تمت الجريمة يوم 14 ديسمبر.

تمثيل جريمة بورسعيد

وحدد المتهم مع عشيقته موعد الجريمة، وطلب منها تجهيز وعاء من الماء المغلي، ومكنته المتهمة من الدخول للمنزل بعدما تأكدت استغراق أمها في النوم وتركها الباب مفتوحًا، وأرشدته إلى غرفة نوم أمها، فقام بضربها على رأسها بعصا من الخشب بها مسامير حصل عليها من أسفل العقار، وسكبا عليها الماء المغلي.

كما أكدت تحقيقات النيابة أن المتهم الطفل طلب من عشيقته سكينًا لنحر رقبة والدتها لكنه لم ينجح في ذلك، لذلك استخدم كأس زجاج مكسورة ونحر رقبتها بها.

مسرح جريمة بورسعيد

وثبت بمعاينة النيابة العامة لمسرح الجريمة الكائن لعمارة 141 شقة 15 بحي الفيروز بمدينة بورفؤاد، العثور على قطع زجاجية ملقاة، وآثار دماء متناثرة بغرفتي المجني عليها والمتهمة والحمام وقطعة ملابس.

وبالفعل أقر المتهمان بكل الاعترافات تفصيلية بكيفية تخطيطهما للجريمة وارتكابها، وقاما بالمحاكاة التصويرية التي أجرياها أمام النيابة العامة، وكذلك شهادة عددٍ من الشهود، وما أسفرت عنه تحريات الشرطة.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى