آخر الأخبارفن و مشاهير

حقيقة إصابة محمد فؤاد بمرض خطير.. وأول صور له داخل العناية المركزة

تعرض الفنان الكبير محمد فؤاد لأزمة صحية مفاجئة، تم نقله على إثرها إلى طوارئ مستشفى دار الحكمة، ومنها إلى العناية المركزة بمستشفى خاص، ومازال الأطباء يفحصون حالته الصحية لوضع التقرير النهائي واكتشاف سبب الأزمة.

ووفقًا لما أكده مصدر مقرب من الفنان محمد فؤاد، فأنه يخضع حاليا للفحوصات والتحاليل من أجل اكتشاف تفاصيل الوعكة الصحية التي يمر بها.

اقرأ أيضًا

كندة علوش وزوجها يشعلان مواقع التواصل في أحدث ظهور لهما (صور)

 

وأوضح المصدر الذي رفض ذكر اسمه أن الفنان محمد فؤاد شعر بحالة هبوط حادة، فقد وعيه على إثرها، الأمر الذي استلزم نقله إلى المستشفى بشكل طارئ، وأكد المصدر أن الفنان محمد فؤاد لا يعاني من أي مرض خطير، ولكن الأطباء لم يكشفون عن حقيقة مرضه، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا للفنان محمد فؤاد داخل المستشفى.

يذكر أن البوم محمد فؤاد الاخير قد تعرض لتسريبات، حيث نشرت إحدى الصفحات التي تحمل اسم الفنان محمد فؤاد أغنية بعنوان «استحملتنى»، والتي كان ينوى فؤاد طرحها ضمن ألبومه الجديد، وبالبحث على الصفحات الرسمية لفؤاد لم نجده قد طرح الأغنية بشكل رسمي.

اقرأ أيضًا

دنيا سمير غانم وزوجها يشعلان مواقع التواصل في أحدث ظهور لهما معًا (صور)

منه فضالي تثير موجة من التساؤلات في أحدث ظهور لها.. والجمهور: «شكلها اتغير خالص»

 

وجدير بالذكر أن الفنان محمد فؤاد اسمه الحقيقي محمد عبد الحميد حسن شافعي من مواليد 20 ديسمبر 1961، وهو مغني وممثل مصري ، ظهر على الساحة الفنية في ثمانينيات القرن العشرين، لقب بابن البلد، وصوت مصر.

ولد في مدينة الإسماعيلية، وتربى في حي عين شمس، تنقلت عائلته بين أكثر من حي من أحياء القاهرة، وكان يغلب علي هذه الأحياء الطابع الشعبي البسيط، مما انعكس بشكل مباشر علي شخصية محمد فؤاد.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى