فن و مشاهير

حقيقة ارتداء سارة سلامة الحجاب

شاركت الفنانة سارة سلامة جمهورها بصورة جديدة لها، بالحجاب، حيث تفاعل معها الجمهور بشكل كبير واصفين مدى جمالها ورقتها بالحجاب.

ونشرت سارة الصورة عبر صفحتها الشخصية على موقع الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، وظهرت خلالها بملابس وحجاب باللون الأبيض، كما حرصت على عدم وضع مكياج.

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع إطلالة الفنانة سارة سلامة، حيث حصدت الصور ما يزيد عن ٣٩ ألف تفاعل منذ وقت نشرها، كما علق الكثير من متابعيها مؤكدين بأنها أجمل وأرق بالحجاب.

وكانت شاركت الفنانة سارة سلامة متابعيها وجمهورها بصورة جديدة لها، وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وظهرت سارة سلامة في الصور داخل الحرم مرتدية “عباءة”و”حجاب”ابيض، وعلقت: “الحمد لله انی قدرت احقق اكبر حلم فى حياتى وهو زيارة اطهر مكان على الارض بيت الله الحرام – اللهم اوعد كل مشتاق بزيارته وتقبلها منا ياااارب العالمين”.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة سارة سلامة مسلسل “الاجهر”، وحققت نجاحا كبيرا من خلال دورها فى العمل حيث قدمت شخصية فتاة شعبية وهو من بطولة كل من عمرو سعد ودرة وناهد السباعي، محمد جمعة، محمود قابيل، عمرو عبدالجليل، أنوشكا، نور خالد النبوي، أحمد صفوت، مصطفى أبو سريع، سيد رجب، خالد زكي وإخراج ياسر سامى.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى