فن و مشاهير

حقيقة ترشح شاندو لانتخابات الموسيقيين.. النقابة تكشف مفاجأة

كشف محمد عبد الله المتحدث باسم نقابة الموسيقيين، حقيقة ما تم تداوله بشأن ترشح شاندو لانتخابات نقابة الموسيقيين

وأشار خلال تصريحات خاصة لـ لقطات، إلى أن شاندو يحمل تصريح سنوي قابل للتجديد كل عام، ولكنه لم يتقدم لتجديده من 2017 وحتى 2023، وتقدم للنقابة منذ يومين وسدد رسوم الـ6 سنوات حتى يستطيع التجديد كل عام.

وكشف عن أن الذي يحمل تصريح سنوي لا يستطيع التقدم للانتخابات لأنه يجب أن يكون عضو عامل، أنما حاملي التصريح السنوي لا يستطيع التقدم للانتخابات على منصب النقيب نهائيا .

وأضاف محمد عبد الله، أن حاملي التصاريح السنوية لا يحق لهم الترشح في الانتخابات لأنه لابد أن يكون يحمل عضوية عاملة وهذه العضوية لها شروط منها أن تكون مرت علي عضويته 10 سنوات وأن يكون يعمل في المجال الفني لسنوات بدون انقطاع وغيرها من الشروط.

وكان أصدر نقيب المهن الموسيقية الفنان مصطفى كامل، بيانا صحفيا أكد فيه أن الانتخابات سوف تقام في موعدها خلال شهر أغسطس المقبل، ولا يوجد نية لتأجيلها حتى الآن كما روج البعض.

وقال مصطفى كامل خلال البيان إن هناك عضو مجلس متهم بعدة مخالفات ومحال لنيابة الأموال العامة، هو من يروج لهذه الأخبار بغرض إثارة البلبلة والفتنة بين أعضاء الجمعية العمومية.

وطرح مؤخرًا الفنان مصطفى كامل أحدث أغانيه على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” والتي تحمل اسم “ابن المحظوظة” من كلماته وألحانه وتوزيع موسيقي باسم منير وميكس وماستر أحمد جودة.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى