فن و مشاهير

حقيقة خلاف أصالة وانغام مع عايشة شو ..رمضان 2019

تكشف الفنانة أصالة عن حقيقة خلافها مع أنغام، كما تتحدث عن أزمتها مع بعض الفنانين الاخيرة، وحقيقة الخلاف الذي نشب بينها وبين الفنان جورج وسوف بسبب التوجهات السياسية .

أصالة تكشف حقيقة خلافها مع أنغام

وتحل أصالة ضيفة برنامج “عايشة شو” الذي تقدمه الإعلامية عائشة عثمان بوجبل، المقرر عرضه في رمضان المقبل، ولكن حلقتي الفنانة أصالة قررت قناة النهار عرضهما يومي السبت والأحد المقبلين .

وظهرت في البرومو الخاص بالبرنامج، تغني خلال الحلقة مجموعة من أجمل أغانيها، كما تغني لايف لأول مرة أغنيتها الجديدة “بنت أكابر” بصحبة فرقتها الموسيقية وفرقة الرقص الشعبى.

“عايشة شو” يعرض على شاشة قناة “النهار” وتقدمه الإعلامية عائشة عثمان بوجبل، كما حصلت قناة “القاهرة والناس” على حق عرضه بالتزامن مع قناة “النهار”.

موضوعات تهمك

أصالة تطلب من أحلام أن تسامحها قبل رمضان والسبب ؟

نشرت الفنانة احلام تدوينة على حسابها الشخصي بموقع تويتر، رسالة إلى الفنانة الأخيرة، قالت انها لا تنتظر منها أو من غيرها رد وإنها ظلمتها.

حقيقة الخلافة بين أصالة وأحلام

وكتبت احلام قائلة : ” انتي تفتكرين اني انتظر منها او من غيرها اصلاً رد انا كتبت لها كفنانه فقط قدمت فن جميل وياما كتبت لي اصاله الكثير مع صدور البومي او اغانيي

واستكملت :  ولو ظلمتني بتظل غاليه كفنانه اقدرها واحترمها حتى تعتذر عن ظلمها لي وبشر الظالم بالظلم ولو بعد حين شكراً على محبتكم.

لمشاهدة التدوينة أضغط هنـــــــا

موضوعات متعلقة :-

3 قصص حب لـ محمد رمضان في زلزال مع هؤلاء النجمات

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى