منوعات

مالا تعرفه عن غندور بنت النور أقوى ملكات الجان وسر حبها للبشر

ملكة متوجة بلقب بنت النور ، نسبة إلى أبيها الملك النور ملك الجان المسلم ، ولدت في ليلة كان القمر فيها مكتملا، فأقسمت ألا تظهر إلا في ضوء القمر ، يقال أنها اكثر ملكات الجان حبا للبشر وأنها تحب أن يعرفون قدرها .
إنها الغندور بنت النور ، أقوى ملكات الجان ترى ما قصتها ولماذا تحب البشر ؟وماذا يحدث إذا حضرت إليك ؟

 من هي غندور بنت النور

ملكة من ملكات الجان .. والدها الملك النور ، واحد من أقوى ملوك الجان السبع ، ويوم أن ولدت غندور ولدت في يوم مميز إذ كان القمر مكتملا عند ولادتها، تفاءل والدها وقرر أن يطلق عليها اسم غندور.

وفرح بها والدها الملك النور ..وتعتبر واحدة من أجمل ملكات الجان، فهي قوية للغاية ولديها فرس أبيض قوي أهداه لها والدها وهي صغيرة.

وتعيش في مملكة والدها المسلم عبد النور ، وهو ملك على قبائل من الجان المسلم يصل عددهم إلى 600 الف قبيلة
ولديه عدد من الأبناء من أكثر من زوجة من الجان المسلم، لكن أقواهم هي غندور .. فيقال أنها ورثت قوة أبيها الجسمانية
قيل أن غندور لا تظهر إلا في الليل في ضوء القمر لكن غندور مختلفة قليلا عن ملوك الجان، فهي تحب من يستدعيها من البشر ورغم أن ذلك محرم على ملوك الجان لكن غندور لها رأي آخر

 هل تأتي لمحبيها ؟

لكن غندور كما قلنا مختلفة عن ملوك الجان، فهي لها طقوس معينة تحب أن ترى البشر يقومون بها من أجل استحضارها، فمثلا يقال أن ببعض الممارسين السفليين يجتمعون في ليلة اكتمال ضوء القمر، حتى يقوموا باستدعاء غندور ويجب ذكر بعض الأرقام معينة عند الاستعانة بها.

ويقال أنها لديها شعور بالغرور فتحب أن ترى من يتودد لها من البشر حتى تحضر إليه، وهذا هو سبب خلافها مع والدها الملك النور الذي دائما ينهاها عن الحضور أمام البشر ، أو جعلهم يمارسون بعض الطقوس من أجل أن تحضر أمامهم ويقال أنها لا تؤذي البشر وأنها تحب مساعدتهم فيما لا يضر وأنها لا تتعامل مع الشياطين أبدا.

وبعض الممارسين السفليين الذين أدعوا أنهم رأوا الملكة غندور، يقولون أنها تحب بخور من نوع الكندر وأنها دائما ترتدي ثوبا أبيض وأنها لها فرس لونه أبيض ويقولون انه عند النداء عليها باسمها يجب أن لا تنزل عينيك من على القمر فهي تحب أن تنادى اسمها وأنت تنظر إلى القمر.

تظهر بعد ثلاث ليالي

ويقال أن هذه الملكة بعد هذه الطقوس لا تظهر إلا بعدها بثلاث ليال كاملة، فهي تحب أن تسمع اسمها ينادى به لمدة ثلاث ليال.
ويقال أن من يناديها يجب أن تذرف عيناه دموعا فور رؤيتها، وأنه يرى أشياء غريبة حول القمر، وأن هناك عزيمة معينة يعرفها بعض الممارسين يقولونها أمام الغندور، فهي تحب أن تسمع هذه العزيمة تقال أمامها بعدد مرات معينة، اما عن الزواج فقيل أنها كانت متزوجة من أحد، ملوك الجان المسلم لكن بسبب أنها لم تنجب أصبحت عزباء مرة أخرى.

ولكن مهلا …. فالعهد مع الغندور له شروطه وتركها أيضا ليس بالسهل، ويحذر التعامل التام مع الجان بأي طريقة من طرق الممارسات السفلية.
وأن ذلك محرم تماما ونطق العزائم له عواقب كبيرة ، فنحن لسنا مخولين بذلك واللعب مع ملوكهم ليس بالأمر السهل ، لذلك يفضل الابتعاد عن مثل هذه الأمور ، ورغم توبيخ الملك النور الغندور.
إلا أنها تبقى واحدة من الملكات اللاتي يحبون مساعدة البشر، رغم حبها لبعض الطقوس الغريبة، وتظل واحدة من أجمل وأقوى ملكات الجان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى