آخر الأخبارفن و مشاهير

حقيقة وفاة الفنان عادل إمام.. ومنشور لنجله يثير موجة من التساؤلات

أثار الفنان محمد إمام موجة من التساؤلات حول صحة والده الفنان الكبير عادل إمام وحول وفاة عادل إمام ، وذلك بعد نشره صورة عبر حسابه الرسمي على تطبيق الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام».

 

View this post on Instagram

 

❤️❤️🤙🏼🤙🏼

A post shared by Adel Emam (@adelemam) on

وطالب الفنان الشاب محمد إمام جمهوره على مواقع التواصل الاجتماعي بالدعاء، الأمر الذي أثار موجة من التساؤلات حول الحالة الصحية لوالده الفنان عادل إمام وحول وفاة عادل إمام .

وكتب محمد عادل في تعليقه على الصورة، قائلًا: «طالما بتحس بالجرح تبقى لسه عايش.. طالما بتغلط تبقى لسه بتتعلم.. وطالما بتسعى يبقى لسه في أمل.. أسألكم الدعاء لكل من رحلوا عن عالمنا».

ويأتي هذا في ظل الشائعات التي خرجت منذ فترة حول الحالة الصحية للفنان عادل إمام ووفاته في المستشفى إثر تدهور حالته الصحية خلال الساعات القليلة الماضية.

ولم تكن تلك هي المرة الأولى، فشائعات وفاة عادل إمام يتداولها البعض من حين آخر، خاصة عندما يغيب الزعيم عادل إمام عن شاشات التليفزيون أو البرامج الإذاعية أو المناسبات الهامة التي كان آخرها عزاء الفنان فاروق الفيشاوي.

ويُذكر أن آخر ظهور للفنان محمد عادل إمام كان في تشييع جنازة صديقه الفنان هيثم أحمد زكي، كما حضر عزاءه في مسجد الشرطة بـ 6 أكتوبر.

اقرأ أيضًا

بعد إعلان تامر عاشور فسخ الخطوبة.. دارين حلمي تصدمه برد فعلها

بعد هجومها على الشعراوي.. أسما شريف منير في مأزق بسبب هذه الصورة

منه عرفة تخضع لعملية تجميل تشوه وجهها.. وهذا أول ظهور لها (فيديو)

 

ويقوم الفنان محمد عادل إمام حاليا بتصوير دوره في فيلم «لص بغداد»، والذي يشارك في بطولته فتحي عبد الوهاب وياسمين رئيس وأمينة خليل وتأليف تامر ابراهيم وإخراج أحمد خالد موسى.

وكان آخر أعمال الفنان محمد إمام مسلسل «هوجان»، والذي عُرض في رمضان الماضي والذي شارك في بطولته كريم محمود عبد العزيز وصلاح عبد الله وإخراج شيرين عادل وتأليف محمد صلاح العزب.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى