حلا شيحة تدخل في حالة انهيار من البكاء بهذا السبب (صور)

دخلت الفنانة حلا شيحة في حالة انهيار، وذلك بسبب أحد الأطفال، حيث نشرت صورة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» لطفل يتواجد في الشارع وتبدو عليه علامات الحزن وينهار من البكاء وهو الأمر الذي دفعها أيضا للدخول في نوبة بكاء.

وعلقت الفنانة حلا شيحة على الصورة قائلة: «استوقفني اليوم في الطريق طفل صغير جدا يمشي وسط زحمة العربيات ويبكي فعلا بكيت معاه وتخيلت لو ابني أو بنتي في نفس مكانه يمكن كنت طرت شيلته من وسط كل الزحمة وحاسة إني عايزة أشارككم إحساسي يا ترى بتحسوا ايه لما تشوفوهم».

وأضافت حلا شيحة قائلة: «لكل من يرا هؤلاء الأطفال.. الشارع أصبح مأواهم فهم يأكلون ويشربون ويعملون وينامون لأنه لا ملجأ لهم سوا هذا الباب المفتوح أمامهم لجلب أي طارقٍ كان».

وتابعت حلا شيحة: «رفقًا بهم فهم ضحايا لا يعلمون شيئًا من الحياة سوا انهم مجبرون …لا حياة كريمة و لا صحة و لا تعليم وإهانة كثير من الأحيان واعتداء جنسي و مخدرات.. بدعي من قلبي رب العالمين انه يحفظهم ويطمن قلوبهم بأمل ان بكرة احلي.. مش لازم تساعدوهم بس علي الأقل الكلمة الطيبة و الابتسامة في وشوشهم ممكن تبقي سبب لآمل يتولد جواهم ان لسة في خير و ان بكرة أحلي …اطفال الشوارع اطفال بلا حياة.. فعلًا محتاجين نساعدهم ونهتم بيهم اكتر وبمشاكلهم».

Exit mobile version