فن و مشاهير

خطأ طبي يؤدي بحياة فنانة مشهورة

لقت فنانة مشهورة حتفها، بسبب خطأ طبي، وأصدرت محكمة الجنح المستأنفة بمدينة نصر بالقاهرة، حيثيات حكمها في قضية وفاة الفنانة ‏”سعاد نصر” التي قضت بحبس طبيب التخدير لمدة سنة مع إيقاف التنفيذ.

حلت يوم الأربعاء الماضي، ذكرى ميلاد الفنانة “سعاد نصر”، التي ولدت في 12 مارس 1953، وتخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1975، شاركت في بداية مشوارها الفني في عدة أفلام منها ” شقة وسط البلد” عام 1975، وتنوعت أدوارها ما بين سينما وتليفزيون ومسرح، وحققت نجاحًا كبيرًا في كل المجالات.

وقالت المحكمة فى حيثياتها إنها ترى تعديل ‏العقوبة للقدر المناسب بجعلها سنة نظرًا لكبر سن المتهم كما لم يثبت ‏للمحكمة من السيرة الذاتية للطبيب “محمود غلاب” سبق إهماله وتقصيره ‏أو اتهامه في قضايا مماثلة.

‏وأضافت المحكمة، أنها راعت ما في الحبس من اختلاط بأرباب السوابق، ويكفي ‏المتهم ما لقاه من إجراءات التحقيق والمحاكمة واعتقادا من المحكمة أن ‏المتهم لن يعود لمثل ما اقترفه مرة أخرى، فضلاً عن حضور ورثة المجني عليها عدا والدتها واقروا بالتصالح ‏بتوكيل خاص يبيح الصلح والتنازل فى 15 يناير 2009 الأمر الذي ترى ‏المحكمة بسببه إيقاف عقوبة الحبس.

EHAB KHALED

أيهاب خالد ، صحفي مصري حاصل على ليسانس أداب صحافة ، عملت بالعديد من المواقع والصحف الرياضية كصحفي ومحرر رياضي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى