فن و مشاهير

أحدهم مطرب شهير.. تعرف على زيجات شيرين سيف النصر

تزوجت الفنانة شيرين سيف النصر، 3 مرات فقط، وانتهت هذه الزيجات بالطلاق، ولم تنجب طفلا.

وكانت الزيجة الأولى من رجال الأعمال السعودي عبد العزيز الإبراهيم، أما الثانية فكانت من مدحت صالح، وصاحب هذه الزيجة ضجة واسعة، وانفصل الثنائي بعد عدة أشهر، وتزوجت شيرين أيضًا من الدكتور رائف الفقي، وانفصلت عنه سريعًا الأمر الذي أصابها بإحباط كبير، وبعد معانتها في تجارب الزواج الفاشلة عزفت عن تكرار تجربة الزواج مرة أخرى.

بدأت الفنانة شيرين سيف النصر مشوارها الفني عام 1986، من خلال مشاركتها بمسلسل ألف ليلة وليلة، بناءً على ترشيح المخرج يوسف فرنسيس الذي اكتشف موهبتها، لتتوالى أعمالها المتميزة في الدراما والسينما والمسرح.

قدمت شيرين، خلال مسيرتها الفنية العديد من الأعمال تنوعت ما بين السينما والمسرح والدراما فكان من أبرز أعمالها الدرامية «غاضبون وغاضبات، ألف ليلة وليلة، المال والبنون، الوشاح الأبيض والمتهم بريء، من الذي لا يحب فاطمة»كما حققت نجاحا كبيرا في السينما حيث شاركت في العديد من الأفلام أمام كبار النجوم أبرزها «سواق الهانم، النوم في العسل، أمير الظلام».

وكان من أبرز أعمالها المسرحية، مسرحية “بودي جارد” التي قدمتها في عام 1999 أمام الفنان عادل إمام، وهي من تأليف يوسف معاطي، وإخراج رامي إمام، واستمر عرض المسرحية لمدة 11 عاما، على خشبة المسرح، وبدأت شيرين سيف النصر عروض المسرحية الأولى، قبل أن تعتذر لتحل محلها الفنانة رغدة، ومن ثم تعود شيرين سيف النصر للمسرحية مرة أخرى.

اقرأ أيضًا: إلغاء مباراة روما وأودينيزي بعد إصابة نديكا بهبوط في الدورة الدموية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى