“خلع الحزام”.. فنانة شهيرة تتهم سائق أوبر بالتحرش

أعلنت الفنانة هلا السعيد، اليوم الأربعاء، عن تعرضها للتحرش من أحد سائقي شركة أوبر، وذلك في فيديو عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام.

وقالت الفنانة في الفيديو: ” أنا واقفة على محور الضبعة، سواق أوبر فجأة وقف وفجأة قالي العربية سخنت ببص ورا لقيته فك حزام البنطلون وقالي متخافيش أصل عندي السكر ولازم أدخل الحمام”.

“خلع الحزام”.. فنانة شهيرة تتهم سائق أوبر بالتحرش

وتابعت: “نزلت وسيبت حاجتي في العربية، ووقفت في الشارع وبعت لايف لوكيشن لصحابي، الحمد لله إني قريبة من البيت وإننا في النهار.”

وأضافت: ” الحمد لله عدت على خير.. أنا قلت بعد اللي حصل بقي في بوليسي جديدة، وفيه تسجيل في العربية، بس واضح أن مفيش فايدة في أوبر الشركة نفسها لازم يتحاسبوا.”

وفي وقت سابق، تقدم أحد المحامين ببلاغ للنائب العام ضد  شركة أوبر، وذلك بعد حدوث بعض جرائم التحرش والاعتداء الخاصة بالتطبيقات المختلفة الخاصة بالمواصلات وتيسير انتقال الأفراد، وحتى لا تنتشر هذه النوعية من الجرائم خاصة بعد واقعة فتاة التجمع.

وأضاف المحامي في بلاغه: نظرًا للحفاظ على القيم المجتمعية والحفاظ على بناتنا وأولادنا ومن ناحية الحرص على سلامة المواطنين، وحتى نقي المجمع من هذه الجرائم وهو أساس تبنى عليه القاعدة القانونية في استخلاص النتائج السليمة ومن مرتكبي تلك الجرائم، وبما أن شركات النقل المتعلقة بالتطبيقات الخاصة قد توسع مجالها نشاطها في كافة المحافظات وحدوث بعض جرائم التحرش، فتلك الشركات ملزمة بإجراء التحاليل الخاصة بتعاطي السائقين للمخدرات للتأكد من حسن سلوك السائقين لديها حتى تسلم من الناحية القانونية والا تعتبر الشركة مساهم رئيسي في الجريم.

اقرأ ايضا:

“ياريت نفصل بين اللوكشين والبيت”.. رسالة مفاجئة من رامي رضوان لـ دنيا سمير غانم

Exit mobile version