فن و مشاهير

دخول صادم لـ صاحب واقعة الكشري في أزمة حسن شاكوش وطليقته

حالة من الجدل الواسع، أثارها محمد عادل، صاحب واقعة كشري التحرير، الساعات الماضية، بعد ظهور مفاجئ له في بث مباشر عبر صفحته على “فيس بوك” يطلب فيه الزواج من ريم طارق طليقة مؤدي المهرجانات حسن شاكوش.

وقال محمد عادل:” ريم طارق بنت ناس وبنت حلال وربنا يوفقها وأنا بطلب إيديها وهكون عوض ليها عن جوازتها اللي قبل كدة”.

رسالة من صاحب واقعة الكشري لـ طليقة حسن شاكوش

وتابع عامل نضافة كشري التحرير:” ان وافقت هكون كملت نص ديني موافقتش هي أختنا وعلى راسنا وربنا يوفقها وبتمنالها كل الخير والسعادة، ولو فيه نصيب مفيش مشاكل ولو مفيش عادي وأنا جاي أتقدم”.

وفي وقت سابق، خرجت ريم طارق طليقة مؤدي المهرجانات حسن شاكوش ، خلال حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة، من برنامج “90 دقيقة”، على قناة “المحور” واطلقت عدة تصريحات.

وخلال الحلقة أكدت ريم طارق ، أن حسن شاكوش، طلب من متابعيه على السوشيال ميديا، ارسال أموال تبرعات لمستشفي الاطفال، وبعد أن حقق مبلغ كبير يصل إلى 30 ألف دولار، لم يفعل أي شيء وحصل على الأموال لنفسه.

وتحدت ريم طارق طليقة مؤدي المهرجانات حسن شاكوش، طليقها على الهواء، حيث وجهت له رسالة قائلة: “أنا مع الدكتورة بسمة مش هحكي أي حاجة عن تفاصيل الطلاق، وطالبة منك تواجهني قدام العالم كله”.

وقالت الإعلامية بسمة وهبة: “حاولنا التواصل مع حسن شاكوش، لكن مدير أعماله ردّ على فريق الإعداد وقال إنه يرفض الظهور معنا اليوم”.

إلى ذلك، قالت ريم طارق: “حسن شاكوش مقدرش يواجه، عشان هو عارف إني مقصرتش معاه في حاجة وكنت ماشية معاه بما يرضي الله وساعدته كثيرا، وأكيد هيرد على مسرح زي ما بيعمل وتقدمت بشكوى للنقابة إنه بيجيب سيرتي على المسرح، وأنتظر نتائج التحقيق”.

اقرأ ايضا:

رد صادم من طليقة حسن شاكوش على تصريحاته.. فاجئت الجميع

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى