فن و مشاهير

دنيا سمير غانم تشارك الجمهور سعادتها بسبب نجاح “بدل الحدوتة3”

نشرت النجمة دنيا سمير غانم تغريدة على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أعربت من خلالها عن مدى سعادتها بنجاح مسلسلها الجديد “بدل الحدوتة3” خاصة بعد تصدره في المرتبة الأولى على موقع الفيديوهات “يوتيوب”.

وكتبت دنيا سمير غانم عبر حسابها الشخصي على “تويتر” :” مبسوطة  أوى أن حلقات بدل الحدوتة 3  بتتصدر يوتيوب و النهاردة تريند رقم ١ و ٢ وأن في قسم الأغاني تعال تعال متصدره في أغلب الدول العربية وباقي أغانى المسلسل رقم ٢ و ٤ في مصر”.

يذكر أن مقاطع فيديو من مسلسل “بدل الحدوتة3” للفنانة دنيا سمير غانم قد تصدرت صفحات التواصل الاجتماعي وسجلت أعلى نسب مشاهدة، وذلك بعد مرور أسبوع على عرضه بشبكة قنوات “سي بي سي”.

وحقق فيديو “مفيش حاجة اسمها صدفة.. احنا اللي ينعمل الصدفة” ما يزيد عن 10 ألف مشاهد على موقع الفيديوهات “يوتيوب”، وذلك بعد مرور أيام قليلة على عرضه.

كما لقت أغنية “تعال تعال” التي غنتها الفنانة دنيا سمير غانم مع الفنان هشام جمال نجاحا كبيرا، حيث لجأت خلال احداث المسلسل كنوع من الحيلة، حيث أرادت التوفيق بين المطرب هشام ومدربة الجيم دعاء، بناء على طلب الأخيرة فتتنكر بيلا فى شخصية مطربة خليجية لتقوم بعمل أغنية فيديو كليب مع المطرب هشام .

وتم اختيار “3 حواديت” للعمل الفني الذي تقدمه دنيا خلال رمضان الجاري ليكون العمل الذي تقدمه الفنانة دنيا سمير غانم يقتصر على 3 مسلسلات منفصلين تماما عن بعضهما، كل مسلسل يحمل قصة تعرض خلال 10 حلقات مقسمة على الـ 30 يوما بشهر رمضان.

ومسلسل “بدل الحدوتة 3” يشاركها فيه عدد كبير من النجوم من بينهم أحمد رزق وحمدي الميرغنى ومحمد ثروت وشيماء سيف التي شاركتها بطولة مسلسل “في الا لا لاند، وعمرو وهبة وهو من إخراج خالد الحلفاوي.

أخبار متعلقة:
تعرف على سبب “دويتو” دنيا سمر غانم وهشام جمال في “بدل الحدوتة 3”
“بدل الحدوتة 3” يتصدر نسب المشاهدة على “السوشيال ميديا”

هالة محمد

هالة محمد حاصلة على ليسانس الآداب قسم الصحافة جامعة حلوان، قمت بالعمل كصحفية بقسم الاقتصاد سابقا، وحاليا أعمل كمحررة تحقيقات بإحدى الجرائد الورقية، أهوى القراءة وكتابة القصص الصحفية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى