فن و مشاهير

دينا الشربيني تثير ضجة على مواقع التواصل بخيانة خطيبها مع شقيقتها

أثارت الفنانة الممثلة الشابة دينا الشربيني ضجة كبيرة على السوشيال ميديا وخطفت أنظار الجمهور ببراعتها في أداء الدور الذي تقوم به خلال أحداث مسلسل “زي الشمس”، وخاصة مشهد اكتشافها لخيانة خطيبها لها.

حيث تأثر الجمهور بمشهد اكتشاف دينا الشربيني خيانة خطيبها لها وهو الدور الذي يقوم به الفنان الممثل أحد السعدني، مع شقيقتها التي تجسد دورها ريهام عبد الغفور، مشيدين ببراعتها وصدق ملامحها عند أداء الدور.

يُعرض مسلسل “زي الشمس” خلال شهر رمضان على قناة MBC مصر يوميًا الساعة 10 مساء و4 فجرًا و5 عصرًا، وعلى MBC مصر 2 الساعة 1 ظهرًا و8 مساءً و12 منتصف الليل.

وتدور أحداثه في إطار درامي مثير، حيث تتبع المحامية نور “دينا الشربيني” قاتل مجهول بعد قتل شقيقتها فريدة “ريهام عبد الغفور” وبينما تشتبه نور في كل من حولها، ويشارك دينا الشربيني في بطولة المسلسل النجوم أحمد داوود، أحمد صلاح السعدني، سوسن بدر، جمال سليمان، أحمد مالك، عمر السعيد وهو من تأليف مريم نعوم وإخراج سامح عبد العزيز.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى