ملعب لقطات

عبد الحفيظ يثير الجدل بتصريحه والخطيب وكولر يتخذان قرارًا حاسماً بشأن هذا الثلاثي

سيد عبدالحفيظ يصددم إدارة الأهلى بهذا التصريح ورد فعل قوى من الخطيب وكولر يستبعد هذا الثلاثى خلال المرحلة الحاسمة

في أحد الأيام، انتهت مسيرة سيد عبد الحفيظ مع النادي الأهلي، وكانت الأخبار تتردد حول رحيله. لقد أثار هذا الحدث غضبًا كبيرًا داخل مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب. لكن ما هي قصة هذا الرحيل؟ وما هي الأسباب وراء هذه الخطوة؟ دعونا نستعرض التفاصيل.

في الفترة الماضية، أعلِن رسميًا عن رحيل سيد عبد الحفيظ عن جدران النادي الأهلي.

قرار مجلس إدارة النادي أسند مهمة مدير الكرة إلى خالد بيبو بعد رحيله عن قطاع الناشئين، ولقد كانت هذه الخطوة مفاجئة للجميع، وأثارت تساؤلات حول الأسباب وراءها.

في تصريحاته لبرنامج “اللعيب” على قناة “إم بي سي مصر”، أعرب سيد عبد الحفيظ عن اعتقاده بأن الحياة تمر بمراحل مختلفة.

بدءًا من مرحلة الشباب ووسط العمر وصولًا إلى نهاية العمر، لا يمكن لأحد أن يصل إلى هذه المراحل دون أن يتعامل مع الآخرين ويتعاون معهم، وأكد أنه لن يظل متمسكًا بمنصب محدد إلى الأبد.

على الرغم من قبوله لهذه الحقيقة، لم يكن سيد عبد الحفيظ يحب طريقة رحيله عن النادي الأهلي.

لم يكن مرتاحًا للطريقة التي اتخذت، وأعرب عن ارتباطه القوي بالنادي وبزملائه وأصدقائه. وتمنى التوفيق لخالد بيبو، الشخص الذي تولى المنصب بعده.

وتشهد الأوساط الرياضية حالة من الاستياء داخل مجلس إدارة النادي الأهلي بسبب تصريحات سيد عبد الحفيظ، المدير الرياضي السابق للنادي، ويعتبر الوقت الذي أُدليت فيه هذه التصريحات أمرًا غير موفق، وتسببت في توتر العلاقات داخل النادي.

رغم الاستياء، يتمسك محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، باستمرار خالد بيبو في منصبه حتى نهاية الموسم الحالي، ويحظى بيبو بدعم كبير من لجنة الكرة، خاصة بعد تحقيق الفريق للنصف النهائي في دوري أبطال أفريقيا وحصد بعض الألقاب الأخرى.

بعد تألق أحمد عبد القادر في مباراة الذهاب أمام مازيمبي، قرر المدرب السويسري مارسيل كولر الدفع به في مباراة الإياب بدلًا من المغربي رضا سليم، ويعتقد كولر أن سليم يحتاج إلى تدريبات مكثفة لزيادة معدلات اللياقة البدنية والعودة إلى التشكيل الأساسي.

أما طاهر محمد، فقد واجه استبعادًا نهائيًا من حسابات كولر بعد أدائه المتراجع في الفترة الأخيرة، ويتلقى اللاعب العديد من الانتقادات، ويبدو أن مستقبله مهددًا.

ويواجه عمرو السولية، نجم وسط النادي الأهلي، خطرًا كبيرًا بخصوص استبعاده من المباريات المقبلة، وذلك بعد اعتراضه على استبداله في مباراة مازيمبي ونزول بدلًا منه إمام عاشور قد يكون له تأثير سلبي على مشاركته في المباريات القادمة.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى