فن و مشاهير

راغب علامة يطرح ملك الرومانسية خلال أيام

يعتزم الفنان راغب علامة طرح أغنية جديدة تحمل اسم “ملك الرومانسية”، وذلك خلال الايام القليلة المقبلة وهى الاغنية التى يتعاون فيها مع الشاعر ناصر الجيل.

ملك الرومانسية

الأغنية من ألحان محمد ضياء وتوزيع باسم منير، ومن المقرر طرحها على طريقة السينجل، وتنتمى الأغنية إلى طبيعة الأعمال الرومانسية كعادة راغب علامة .

يذكر ان راغب علامة يخضع الى جولة غنائية حيث يقوم باحياء عدد من الحفلات منها فى استوكهولم يوم 30 مارس الحالى، وأما الحفل الثانى فيقدمه فى برلين يوم 6 أبريل المقبل.

تعرف على خريطة حفلات راغب علامة

ويستعد راغب علامة في الشهر الجاري، سيحيي عدداً أخر من الحفلات واحدة منها بالجزائر، إلى جانب العديد من الحفلات بمصر والبلدان الأخرى.

الجدير بالذكر أنه احتفل المطرب اللبنانى راغب علامة، بعيد الحب “الفلانتين”، مع جمهوره، حيث وجه لهم رسالة عاطفية جدا، حيث قال “استمتع بالأشياء الصغيرة فى الحياة لأنك فى يوم ما سوف تنظر إلى الخلف وتدرك أنها الأشياء الكبيرة، الحب ليس مجرد شعور بين شخصين، إنه إحساس فيما تراه، تلمسه، تسمعه وتواجهه، الحب هو تجربة فى حد ذاته.. Happy Valentines Day.. عيد الحب”.

شاهد أيضاً : –

شاهد| راغب علامة يبهر جمهوره بصورة تجمعه بزوجته ونجله.. صور

 

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى