فن و مشاهير

رامز جلال ساخرا من مصطفى حجاج: “إنت قهوجي!؟”

سخر الفنان رامز جلال من المطرب الشعبي مصطفى حجاج، خلال استضافته اليوم في برنامجه “رامز في الشلال”، حيث وق ضحية لحلقته اليوم، والذي يذاع على شبكة قنوات “إم بي سي”.

وعلق رامز على أغنية حجاج عن النعناع قائلا: معانا فنان دخل قلبنا من أول غنوة غنى للنعناع أن إيه قهوجي.. ما تعملنا أغنية عن الشاي الأخضر”.

وتدور فكرة برنامج “رامز في الشلال” حول استضافة المشاهير والزج بهم إلى مقلب في إحدى جزر شرق أسيا، لتظهر أمامهم غوريلا من بين الأشجار.

وكان رامز قد استضاف نجم الكرة الكابتن رضا عبد العالة خلال إحدى حلقات البرنامج، وانهال عليه بالتعليقات الساخرة، فيما غضب الأخير لسخرية رامز جلال من كرشه أثناء تقديمه كضيف في برنامج المقالب الذي يقدمه رامز.

وطالب نجم الكرة المصرية والزمالك والأهلى الأسبق الفنان الكوميدى رامز جلال بضرورة الاعتذار له على الملأ بعد السخرية من بلده نبروه التي يعتز بها.

وأضاف رضا عبدالعال في تصريحات تليفزيونية: لم أكن أعلم شيئا عن الحفلة، وتم تغفيلى من قبل إدارة القناة المتعاقد معها وشعرت بالقرب من الموت أثناء التصوير ولكننى ارفض ان يسخر رامز جلال من كرشى وبلدى نبروه فى مقدمة البرنامج.

أخبار متعلقة:
“تحسها لابسة كيس زبالة” .. أول تعليق من مهيرة عبد العزيز بعد سخرية رامز جلال منها
شاهد..انهيار رامز جلال من الضحك لحظة سقوط فرجاني من الشلال
رضا عبد العال يطالب رامز جلال بالاعتذار له بعد السخرية من كرشه

هالة محمد

هالة محمد حاصلة على ليسانس الآداب قسم الصحافة جامعة حلوان، قمت بالعمل كصحفية بقسم الاقتصاد سابقا، وحاليا أعمل كمحررة تحقيقات بإحدى الجرائد الورقية، أهوى القراءة وكتابة القصص الصحفية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى