فن و مشاهير

راندا البحيري تحتفل بالكريسماس في أحدث جلسة تصوير..صور

شاركت الفنانة الممثلة الشابة راندا البحيري جمهورها ومتابعيها أحدث جلسة تصوير خضعت لها مع المصور روث جوناثان، وذلك عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ”إنستجرام”.

حيث نشرت راندا البحيري عدد من الصور احتفالا بالكريسماس، وعلقت قائلة: «دعوها تثلج الكريسماس الإمارات، كل عام وأنتم بخير».

وظهرت راندا البحيري خلال الصور بلوك مختلف ومميز، وارتدت قفازات وملابس شتوية توضح استمتاعها بالثلوج الصناعية التي تظهر في الصورة، واكتفت بوضع لمسات بسيطة من المكياج يظهر جمال ملامحها.

وحصلت الصور على الكثير من الإعجابات من قبل الجمهور والمتابعين، وأثارت الصور حالة من الجدل بين المتابعين لظهورها بشكل ناقص الوزن كثيرا عن مما قبل.

جدير بالذكر، أن الفنانة الممثلة راندا البحيري ، دخلت في نوبة من البكاء الشديد على الهواء مباشرة، وذلك عندما قام إعداد برنامج «الجمعة فى مصر» بعرض جزء من مسلسل «سلسال الدم»، لحظة مشهد لها أمام الفنانة عبلة كامل خلال إحدى مشاهد المسلسل.

وأضافت الفنانة الممثلة راندا البحيري، خلال حوارها ببرنامج الجمعة فى مصر الذي تقدمه الإعلامية ياسمين سعيد، ويذاع البرنامج على قناة إم بي سي مصر، قائلة: أن الفنانة القديرة عبلة كامل تمثل لي أشياء كثيرة جدا جدا بالنسبة لي، فهي أمى فى الوسط الفني”.

وأشارت الفنانة الممثلة راندا البحيري، خلال حوارها ببرنامج الجمعة فى مصر الذي تقدمه الإعلامية ياسمين سعيد، ويذاع البرنامج على قناة إم بي سي مصر، إنها قامت بالتمثيل مع عبلة كامل لمدة 7 سنوات، ثم طلبت من طاقم الإعداد الخاص بالبرنامج منديلًا، لمسح دموعها، فتأثرت الإعلامية ياسمين سعيد بالموقف، وبكت معها أيضا.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى