فن و مشاهير

رانيا محمود ياسين ترد علي الإساءة لوالدها .. وتهددهم بالمقاضاة

ردت الفنانة الشابة رانيا محمود ياسين، علي الشائعات الي لاحقتهم منذ طرحها لصورة والدها الفنان القدير محمود ياسين، أمس، والتي ترددت حول إقامته بمصحة علاجية علي لسان أحد النقاد وفق تصريحات رنيا.

فكانت نشرت رانيا صورة لوالدها علي حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” تجمعه بحفيده، وكتبت رانيا:” دي صوره محمود ياسين الصغير مع العملاق جدو محمود ياسين الكبير النهارده في منزلنا حد ليه شوق في حاجه ربنا يديك الصحه يا حبيبي”.

في حين توالت التعليقات والشائعات والتي جعلت رانيا تضطر للرد من خلال فيديو علي حسابها بموقع انستجرام أيضًا.

قالت فيه رانيا إنها لن تسمح للمساس لأي فرد من عائلتها وإنها ستقاضي من يطلق أي إساءة أو شائعة بعد ذلك.

ومن جانبه أصدر،أيضًا، الفنان عمرو محمود ياسين بيانا للرد علي المسيئين قال فيه:”ذكر البعض على خلاف الحقيقة، الادعاء بتدهور الحالة الصحية للفنان محمود ياسين، وقيام أسرته بإيداعه بإحدى المصحات العلاجية”.

وأوضح “لذا تود أسرة الفنان محمود ياسين، أن تؤكد تواجده بصورة دائمة بمنزله وسط جميع أفراد عائلته وأنه ينعم بصحة جيدة شاكرين المولى عز وجل على ذلك كذا عدم صحة تلك الادعاءات التي تناولها هؤلاء المغرضون جملة وتفصيلا”.

مضيفآ: “نؤكد اعتزام جميع أفراد الأسرة باتخاذ جميع الإجراءات القانونية حيالهم، وكل من شارك في وقائع السب والقذف وساهم في هذه التجاوزات غير المقبولة، خلال تلك المشاركات معربين عن خالص تقديرنا واحترامنا لجميع أبناء الشعب المصري المحترم”.

 

https://www.instagram.com/p/Btjg8sqgzDw/?utm_source=ig_embed&utm_medium=loading

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى